ايمان عبد العاطي تتماثل للشفاء وتفقد الكثير من وزنها شاهد كيف اصبحت_بالفيديو

ايمان عبد العاطي، صاحبة لقب اسمن امرأة بالعالم، والتي قد بدأت خطوة البحث عن فقدان الوزن منذ فترة، وكانت قصتها من أكثر الامور التي انشغل ابها الناس لفترة ليست قصيرة، فقد بدأت ايمان عبد العاطي رحلة العلاج بعد أن تم نقلها إلى الهند، لتضع قدمها على أول الطريق.

ايمان عبد العاطي

بعد رحلة الهند وروايات محبطة مع ايمان عبد العاطي

سافرت ايمان عبد العاطي إلى الهند، وانتشرت أخبار عن انها فقدت الكثير من الوزن أو ما يقارب من 60 كيلو، واستمر الحال حتى، حدثت الكثير من الاحداث التي مرت بها ايمان وان الطبيب الهندي الذي تابع حالتها، قد اظهر عكس ما كان ينوي، حيث قامت شقيقة ايمان عبد العاطي بنشر تصريحات، توضح فيها أن الطبيب الهندي استقبل حالة ايمان بغرض الشهرة والتباهي، وانه الآن يقول أن ايمان لا علاج لها، وان الفحوصات والاشاعات الطبية التي اجرتها تؤكد ذلك.

وهوما اثار موجه من الغضب لكل من تابع حالة ايمان عبد العاطي، فقد كان الناس ينتظرون دائما أن تستجيب ايمان اسمن امرأة بالعالم إلى العلاج، وان تعود إلى بلدها وهي في صحة جيدة، وان تستطيع أن تمارس حياتها كأي انسان طبيعي، تستطيع الحركة بمفردها وتغادر سرير العجز، الذي لطالما كانت ملقاة عليه، عاجزة عن الحركة.

ايمان عبد العاطي في أبو ظبي

ولقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمقطع تظهر فيه ايمان عبد العاطي في مستشفى برجل بأبو ظبي  وهي بصحة جيدة وفاقدة للكثير من الوزن، وحالة السعادة والرضا تملئ وجهها ووجه من حولها.

شاهد الفيديو


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.