أول تسجيل صوتي لابنة الفنانه شيرين تكشف تفاصيل جديدة لأسباب اعتزال والدتها

منذ أن أعلنت الفنانه شيرين عبد الوهاب نيتها عن الاعتزال نهائياً عن اي اعمال فنيه وازدادت نسبة الاشاعات الوقصص الغريبه من نسج خيال الصعفين والجمهور التي دفعت الكثير منهم الاعتقاد أن حالة حب هي التي دفعت الفنانه إلى الاعتزال نهائياً عن الفن وان شخص ما دخل حياتها وكان هو السبب الرئيسي وراء ذلك القرار الذي اغضب الملاين من الجمهور المصري والعربي والذي طالبوها بضررة استجماع قواها ومراجعة هذا القرار من جديد.

أول تسجيل صوتي لابنة الفنانه شيرين تكشف تفاصيل جديدة لأسباب اعتزال والدتها 1 4/3/2016 - 10:45 ص

وفي ظل كل تلك الاشاعات وما بين مؤيد ومعرارض لاعتزال الفنانه شيرين عبد الواهاب وتعليقات الكثير من نجوم الوسط الفني والغنائي لقرار الفنانة شيرين قررت ابنة الفنانة ششرين في تسجيل صوتى جديد أن تكشف الحقيقة الكاملة وراء اعتزال والدتها.

حيث اوضحت الطفلة في تسجيل صوتي لها أن والدتها قررت الاعتزال تلبيه لرغبتها هي وشقيقتها حيث هم من طلبوا من والدتهم أن تبقى معهم ولو لمدة عام حيث كونهم يفتقدون والدتهم في هذه المرحه العمرية ويودون أن يكومنوا كباقي الاطفال يستمتعون بتاوجد والدتهم معهم.

وفي ظل كل تلك الضغوط على الفنانة شيرين فقد اتخذت قرارها أن تتفرغ لحياتها الشخصية ولتربية اطفالها كما انها وعدت في اخر تسجيل صوتى لها وبناء على ضغط من الجماهير ونجوم الوسط الفني أن تراجع قرار اعتزالها في اقرب وقت، والآن سوف تستممعون التسجيل الصورتى الخاص بابنة الفنانة شرين.