اهانة وضرب العامل المصري في الاردن تسبب ازمة كبيرة والنائب الاردني يبرر موقفه

انتشر منذ ايام فيديو يظهر شخص مصري يقف امام نائب اردني ليقوم بالاعتداء عليه بالضرب والاهانة كل من حول النائب الاردني زيد الشوابكة، وقد تسبب الفيديو في احداث ضجة كبيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، كما تناوله الاعلامى وائل الابراشي في برنامجه العاشرة مساء من خلال عرضه للفيديو، واتصال تليفوني مع العامل المصري الذي اوضح أن الفيديو تم تسجيله من خلال كاميرات المطعم الذي يعمل فيه.

اهانة وضرب العامل المصري في الاردن تسبب ازمة كبيرة والنائب الاردني يبرر موقفه 1 5/10/2015 - 12:28 ص

واضاف أيضاً خالد السيد المواطن المصري الذي تم الاعتداء عليه انه رفض أن يتم الاعتداء عليه وتوجه فورا لتقديم بلاغ ضد النائب البطجى ومن معه، بل انه قد رفض تماما التصالح مع النائب الاردني البلطجى ومن معه والذين اكملوا ضربه والاعتداء عليه.

وفي رد من النائب الاردني مع الاعلامى وائل الابراشي اوضح أن من قام بالاعتداء على المواطن المصري هو اخيه والذي كان بصحبته في المطعم، وانه يرفض تماما الاعتداء على اي مصري يعمل في داخل الموضوع، كما كرر انه حاول مرارا الصلح بين اخ النائب والموظف، كما اشار إلى أن اصحاب المعرض قد قاموا بعرض فصل العامل المصري، بينما رفض هو أن يتم قطع الارزاق.

بينما كان تفاعل الاعلامى أحمد موسى هو الأكثر سخونة حينما وجه كلامه اليه قائلا أن جزمة العامل المصري فوق رقبة هذا النائب الاردني البلطجى واخيه.

هذا وقد رد الدكتور محمد المومنى والناطق باسم الحكومة الاردنية: أن الدولة الاردنية تسير في هدى القانون وانه لا مكان للبلطجة والمحسوبيات، كما أن علاقة الشعبين المصري والاردني ممتازة وعلى ما يرام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.