انهيال نجوم الفن بالتعليقات المحزنه لوفاة الفنان نور الشريف عبر مواقع التواصل الاجتماعى”ماذا قالوا”

خبر اصاب الشعب المصري والعالم العربى بصدمه كبيره، حيث فارق الحياه اليوم الفنان الكبير والقدير نور الشريف، صراع مرضى دام مع الفنان الكبير فتره طويله ادى إلى وفاته في النهايه عن عمر 74 عاما، ليترك في قلوب الشعب المصرى، “الحاج متولى”، “عبد الغفور البرعى”، “سعد الدالى”، وليترك بصمه في قلوب محبيه من عالم الفن.
تميز الفنان الراحل بخفة الدم والشجاعه والبراعه في التمثيل مع الحزم والقوه والابتسامه التي تخطف القلوب، فقد ابدع في كافة جوانب الدراما التلفزيونيه، اجتماعيه أو تراجيديه أو كوميديه، فهو كما يقولون الفنان الشامل.
ولم يجد نجوم الفن  شئ سوى الكلمات ليعبروا عن حزنهم الشديد لفقدان الحاج متولى، فقد تنوع الرثاء والفقيد واحد، اتجه نجوم الفن لمواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك وتويتر” ليعبروا عن حزنهم وسنعرض لكم ما قالوه عن وفاة نور الشريف :
الفنان لطفي لبيب عبر قائلا :”وداعآ الحاج متولى، وداعآ، سعد الدالى، وداعآ عبد الغفور البرعى، وداعآ نور الشريف”.
اما الفنانه دره :”نور الشريف.. لا أصدق”.
أما الفنان عمرو عبدالعزيز: “الفنان الكبير نور الشريف..انا لله وانا اليه راجعون”.
وقال المطرب راغب علامة: “وصلني الآن خبر مؤلم عن وفاة الممثل القدير نور الشريف، إنّا لله وإنّا اليه راجعون.. تعازينا الحارة لأهله وأحبابه وللشعب المصري والعربي”.
أحمد جلال عبدالقوي: “نور الشريف أستاذي الله يرحمك أن لله وأن إليه راجعون “.
نانسي عجرم: “رحم الله الفنان القدير نور الشريف وألهم عائلته الكريمة الصبر.. العزاء للعالم العربي والبقاء لله”.
ناهد السباعي: “لا اله الله الله.. البقاء لله”.
الموزع الموسيفي عزيز الشافعي: “نور الشريف في ذمة الله.. فنان مصري قدير وتاريخ فني مبهر.. رحمه الله وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان”.
المخرج يسري نصرالله  “بحزن بالغ عرفت بوفاة الصديق الفنان نور الشريف. أخلص التعازي لعائلته ولكل المقربين له وللجمهور الذي أحبه وبادله نور الحب”.
الاعلامي محمود سعد: “نور الشريف يتحدث عن حب الناس مع محمود سعد: لازم كل فنان يقابل حب الناس ده بإخلاص أكتر لأنهم بيحبوك كدة لله في لله”.
الفنانة ايمان العاصي: “يا حبيبي الله يرحمك يارب مش عارفه أقول ايه قلبي وجعني قوي ربنا يرحمك يارب أن لله وان اليه راجعون هتوحشنا قوي لا اله الا الله الله يرحمك يارب وجعت قلبي يا أستاذ”.
المطرب الشاب أحمد جمال: “وداعاً نور الشريف.. ستبقى حياً رغم الرحيم.. اللهم ارحمه وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

انهيال نجوم الفن بالتعليقات المحزنه لوفاة الفنان نور الشريف عبر مواقع التواصل الاجتماعى"ماذا قالوا" 1 11/8/2015 - 9:27 م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.