انهيار والدة مسجون من الألتراس على الهواء: “أبيع لحمي وابني يخرج..” وتوجه رسالة مؤثرة للسيسي (فيديو)

لم تتمالك هذه الأم أعصابها وأجهشت بالبكاء على الهواء مباشرة، وكاد كل من شاهدها يبكي من حسرة قلبها على ما حدث لولدها، عبرت عن حسرتها بكلمات قاسية، ووجهت رسالة إنسانية للرئيس السيسي من أجل أن تتحسن الأمور، كما تحدثت عن ولدها الذي لا يختلف عليه أحد ممن يعرفه.

انهيار سيدة على حبس والدها ورسالة للسيسي

والدة حسن -موظفة في الشؤون الإجتماعية- انفطر على قلبها على ما حدث لابنها الأوسط -حسن- في أحداث ألتراس زملكاوي، والده يعمل في جمرك السويس، ولديه أخ أكبر يدعى حمادة، بالإضافة إلى ابنته، تم القبض عليه ولم تستطع عائلته الإفراج عنه، وإليكم التفاصيل الأليمة ورسالة السيسي.

والدة حسن: “هبيع لحمي واخرجك…” 

بكلمات حزينة، وبحسرة على ما حدث لولدها، تحدث والدة حسن عن تفاصيل القبض عليه، خيث قالت:

والدة حسن
والدة حسن

حسن وحمادة يعتبروا كتافي في الغربة هناك.. فاتاخد مني.. معملش حاجة !.. خارج من النادي !.. العيال جم.. الحفي يا طنط حسن اتمسك.. جريت جري 

قولته قولي يا حبيبي انت عملت.. هجيبلك محامين.. هبيع لحمي واخرجك !.. بس قولي انت عملت ايه؟!.. المصحف يا ماما ما عملت حاجة !

والدة حسن: “احنا عيلة محترمة.. معندناش حاجات وحشة..” 

وتحدثت والدة حسن عن حب وارتباط أولاد المنطقة التي يعيش فيها به، كما ذكرت أنها من عائلة محترمة ولا تنتمي لمثل هذه الأفعال، حيث قالت:

والدة حسن
والدة حسن

حسن غلبان غلب فوق ما تتصور.. واحنا عيلة محترمة.. يعني أخويا استشاري في القوات المسلحة.. أخويا الثاني مهندس.. أخويا الثالث محامي.. ابن أخويا المهندس ليه اتنين دكاترة في مستشفى العجوزة ظباط

الصدمة دي كبيرة علينا لأن احنا مش وش اقسام ومش وش الوسط دا.. يسألوا علينا في أمن الدولة !

والدة حسن: “والله العظيم بموت بالبطئ” ورسالة السيسي المؤثرة

وتحدثت والدة حسن عن من يطلب 10000 جنيه من أجل أن يخرج ابنها، مؤكدة أنها “بتموت كل يوم”، حيث قالت موجهة رسالة قوية ومؤثرة للرئيس السيسي:

والدة حسن
والدة حسن

والله العظيم.. والله بموت بالبطئ.. انا كل شوية بموت.. أنا عندي الضغط عالي جدا

حرام تعبنا.. احنا بنترجى الريس يجيبلنا عيالنا.. نبوس ايده.. نبوس جزمته.. لو اعرف اروح ابوس جزمته يطلعلى ابني.. هما كتافي !

شاهد فيديو.. والدة حسن: “أبيع نفسي وابني يخرج..”


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.