انهيار والدة عمرو سمير وأصدقائه أثناء تشييع جنازته

شيعت اليوم جنازة الفنان الراحل عمرو سمير من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على اسرته وأصدقاءه من الوسط الفني وفي مقدمته الفنان مدحت صالح والفنانة شهيرة، وبشرى، وياسمين جمال.

انهيار والدة عمرو سمير وأصدقائه أثناء تشييع جنازته

انهيار والدة وأصدقاء عمرو سمير أثناء تشبع الجنازة.

وأثناء تشيع الجثمان إلى مثواه الأخير إلى مقابر العائلة بـ6 أكتوبر انهارت الإعلامية ماجدة عاصم والدة عمرو حتى أنها لم تقدر على المشي بشكل جيد، مما جعلها تستند على من بجانبها  كما انهار أصدقاء الراحل بالبكاء الشديد وطلبت أسرة عمرو من أصدقاءه ومحبية أن تكون صلاة الجنازة للنساء والرجال ولكن تقتصر طقوس الدفن للرجال فقط.

كان جثمان الراحل وصل مطار القاهرة الدولى، مساء أمس السبت، على الطائرة المصرية القادمة من مدريد وصرح أحد المقربين أن العزاء سيقام عقب صلاة المغرب يوم غداً الاثنين في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين وكانت اسرة عمرو قامت بإستخراج أجراءات الدفن قبل أداء صلاة الظهر عليه وذكر بالتقريرسبب الوفاة توقف في القلب والتنفس.

ويذكر أن عمرو سمير وافته المنية يوم 5 يوليو عن عمر يناهز 33 عاما إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء نومه بأسبانيا وكان سمير شما صرح من قبل عن أسباب تأخر وصول جثمان نجله لمدة تزيد عن 16 يوما قائلا أنه حدث خطأ في حجز الغرفة وطلبت السلطات الأسابنة أحد افراد عائلته للتعرف عليه كما نفي ماتردد أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

انهيار والدة عمرو سمير وأصدقائه أثناء تشييع جنازته 1 23/7/2017 - 3:33 م انهيار والدة عمرو سمير وأصدقائه أثناء تشييع جنازته 2 23/7/2017 - 3:33 م انهيار والدة عمرو سمير وأصدقائه أثناء تشييع جنازته 3 23/7/2017 - 3:33 م انهيار والدة عمرو سمير وأصدقائه أثناء تشييع جنازته 4 23/7/2017 - 3:33 م

انهيار والدة عمرو سمير وأصدقائه أثناء تشييع جنازته 5 23/7/2017 - 3:33 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.