انقلاب سيارة ترحيلات بالمساجين والقوة التأمنية لها من أعلى كوبري كفر الزيات الدولي.. والدفع بـ12 سيارة إسعاف لنقل المصابين

تشهد جمهورية مصر العربية العديد من الحوادث على الطرق المصرية، حيث تحتل الدولة المصرية مركزاً متقدماً بين دول العالم من حيث الدول الأكثر حوادث في العالم، ولابد من التدخل القوي من الدولة بضرورة تقليل الحوادث، وذلك بسن قوانين جديدة قوية لجميع المخالفين لقواعد المرور، والعمل على تمهيد الطرق والتفيش في السيارات وعمل فحصوات طبية دائمة للسائقين.

انقلاب سيارة ترحيلات بالمساجين والقوة التأمنية لها من أعلى كوبري كفر الزيات الدولي.. والدفع بـ12 سيارة إسعاف لنقل المصابين 1 14/8/2017 - 12:35 ص

انقلاب سيارة ترحيلات بالمساجين

وفي حادث أليم اليوم سيارة ترحيلات تابعة لقوات الشرطة المصرية بمحافظة الغربية، حيث أنها كانت تحمل مساجين بالإضافة للقوة المنية المكلفة بتأمين هؤلاء المساجين، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، كما قامت مديرية امن الغربية بالدفع بقوات أمنية جديدة من أجل تعزيز الحالة الأمنية خوفاً من هروب هؤلاء المساجين من قوات الأمن.

تلقى اليوم مدير امن الغربية إخطاراً من مدير مباحث المحافظة يفيد بانقلاب سيارة ترحيلات تحمل مساجين من أعلى كوبري كفر الزيات الدولي، حيث انقلبت في الأراضي الزراعية بمنخفض خطير بمنطقة تابعة لقرية ” دفرة” التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث من أجل كشف غموض الحادث ومعرفة جميع ملابساته.

كما تم الدفع بعدد 12 سيارة إسعاف لنقل جميع المصابين للمستشفيات من أجل تلقي العلاج، ولم يصدر أي بيان يفيد بأعداد المصابين حتى الآن أو نوع الإصابات للمساجين والقوة المرافقة لهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.