انقطاع المياه غدأ عن عدة مناطق حيوية بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة في بيان لها اليوم عن انقطاع المياه غداً عن عدد من مناطق المحافظة وقالت الشركة أن قطع المياه بسبب قيام الهيئة القومية للأنفاق بإجراء تحويلات المرحلة الرابعة لمترو الآنفاق ولحام خط 1000مم / 800 مم بشارع جسر السويس.

انقطاع المياه غدأ عن عدة مناطق حيوية بالقاهرة 1 29/7/2017 - 2:10 م

وقد طلبت الشركة من المستشفيات والمخابز ضرورة توفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع والتي لن تزيد عن 24 ساعة تبدأ في من الرابعة عصر الغد حتى الرابعة عصر الاثنين.

واضافت الشركة في بيانها، أنها وفرت سيارات محملة بمياه الشرب ستكون متواجدة باستمرار قرب المناطق التي ستتأثر بالانقطاع وفي حال الاحتياج لها الاتصال برقم 125 من التلفون الأرضي.

وذكرت الشركة في بيانها كافة المناطق المتأثرة بانقطاع المياه غداً، وهي “مدينة قباء – المنطقة الصناعية ك 18 – تقسيم عمر بن الخطاب – تقسيم جمعية المحاربين – تقسيم جمعية عين شمس – تقسيم 15 مايو – تقسيم الرجاء خلف تقسيم عمر – مدينة الحرفيين – تقسيم سيد غريب – المعهد القومى للحراسات والتأمين – مركز تدريب الحرس الجمهورى – معسكرات الأمن المركزى قطاع المطار – معسكرات الأمن المركزى والدوريات الأمنية – مساكن الفاروقية التابعة لمصر الجديدة”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.