انفراد لنجوم مصرية.. صور لم تشاهدها من قبل للرئيس عبدالفتاح السيسي وهو صغير

عبدالفتاح السيسى  هو الرئيس الحإلى لجمهورية مصر العربية، وُلد 19 نوفمبر عام 1954 ويُعتبر الرئيس السادس لمصر، تولى حكم مصر بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية لعام 2014 نتيجة لفوزه على المرشح حمدين صباحى.

تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي منصب وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة في 12 أغسطس 2012 وقدم استقالته من هذا المنصب 26 مارس 2014 للترشح للانتخابات الرئاسية بعدما نزلت الحشود 30 يونيو 2015 مطالبين باسقاط حكم المعزول محمد مرسى، والمطالبة بانتخابات مُبكرة.

الجدير بالذكر أن السيسي تخرج من الكلية الحربية عام 1977 وتم تعيينه في سلاح المشاة ثم قائداً للمنطقة الشمالية العسكرية، وتولى منصب مدير ادارة المخابرات الحربية والاستطلاع في 3 يوليو 2013.

يُعتبر السيسي ثانى رئيس مُنتخب بعد ثورة 25 يناير حيث سبقه لهذا المنصب المعزول محمد مرسى الذي كان ينتمى لجماعة الاخوان المسلمين، والذي قد ثار عليه الشعب مُطالبين برحيله هو وجماعته، وقد تجمعت الحشود وطالبت باسقاط مُرسى مما دفع السيسي لتنفيذ ارادة الشعب وقام بعزل محمد مرسى عن منصب رئيس الجمهورية الذي تم توجيه اتهامات خطيرة له وهى التخابر مع جهات ضد مصر والذي مازال هو وجميع قيادات جماعته داخل السجن.

واليكم بعض الصور للرئيس عبدالفتاح السيسي وهو صغير لم تشاهدوها من قبل الا هنا في نجوم مصرية :)

1 2 3 4

5


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد