انفراد: دنيا عبدالعزيز تخون زكريا العايق في مسلسل الاسطورة.

بعد 15 حلقة من الإثارة والتشويق في مسلسل الاسطورة والذي يقوم ببطولته الفنان الشاب محمد رمضان والفنانة الكبيرة فردوس عبدالحميد وهادى الجيار ونخبة من الوجوه الشابة والمتميزة، استطاع موقع نجوم مصرية أن يحصل على انفراد خاص ببعض من أحداث المسلسل.

دنيا عبدالعزيز تخون زكريا العايق في مسلسل الأسطورة.

وقد علم موقع نجوم مصرية أن زوجة زكريا العايق الثانية خدعته وأخبرته أن جميلة هي ابنته، وهذا شيء غير صحيح حيث أن زكريا العايق يكتشف أن جميلة ليست ابنته وأنها جائت من علاقة غير شرعية وأن زكريا العايق عقيم لا يمكنه الإنجاب.

الجدير بالذكر أن مسلسل الأسطورة استطاع أن يتربع على عرش المسلسلات في رمضان هذا العام ويحقق أعلى المشاهدات عبر شاشات التلفزيون ومواقع الإنترنت المختلفة، حيث أكد جميع المتابعين أن المسلسل يعتبر المسلسل الأبرز في رمضان هذا العام نظرا لما يتميز به من واقعية كبيرة ودور تمثيلي رائع من جانب جميع الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مصري تخرج من كلية الحقوق وترتيبه الأول على دفعته بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف وحينما تقدم في النيابة تم رفضه بسبب أنه غير مؤهل اجتماعيا لأن أخيه تاجر أسلحة، ثم يموت أخيه قتيلا على يد عصام النمر، ويتم دخول ناصر الدسوقي السجن بعدما تم القبض عليه في ورشة أخيه وبعد ذلك يخرج براءة من القضية ليعود وينتقم ممن قتلوا أخيه ويحل محل أخيه في الأعمال التي كان يقوم بها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.