انفجار خط مياه بالمنصورة

حدث اليوم الجمعة انفجار خط مياه بالمنصورة، وهو خط الشرب الرئيسي بشارع قناة السويس، بمدخل مدينة المنصورة أمام ” كوبري جديلة ” ، مما تسبب في غرق المنطقة بالكامل بالمياه، ووصول ارتفاع المياه إلى مستوى الرصيف، وامتدت إلى محلات وعمارات وداخل البيوت في المنطقة، وحاول الأهالي وقف وصول المياه لمنازلهم بعمل سدود بالشوارع.

انفجار خط مياه بالمنصورة

وانتقلت عشرات المعدات وسيارات شفط المياه التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية للمنطقة، وقامت بشفط كميات كبيرة من المياه وضخها في الصرف الصحي، بالإضافة إلى قيام العمال بفتح بالوعات الصرف في الشوارع الرئيسية والجانبية في محاولة لإنقاذ المنطقة من الغرق.

وقد قامت مديرية الطرق بالدقهلية بعمل سد أمامها لمنع وصول المزيد من المياه إليها بعد أن غرقت بعض مكاتبها لوجودها في مكان منخفض.

وانتهز أطفال المنطقة انفجار ماسورة المياه، وقاموا بخلع ملابسهم والنزول إلى المياه بالشوارع، التي حاصرت عدد من المواطنين في منازلهم، وذلك تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة.

و قال المهندس “عزت الصياد”، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب، أن الخط رئيسي وقادم من محطة ميت خميس، وتم إغلاقه إلى حين إصلاح الكسر، لافتًا إلى وصول كافة معدات الشركة لمكان الواقعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.