انطلاق منتدى الشباب بمدينة شرم الشيخ

انطلقت اليوم فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذي دعى في ختام موتمر الشباب الرابع بمدينة الاسماعيلية إلى عقد منتدى يضم شباب العالم لينقل رسالة سلام وتنمية ومحبة من أرض مصر. يستمر المنتدى حتى يوم 11 من الشهر الجارى. يشارك في المنتدى 3200 شابا يمثلون 113 دولة ومبعوثين من الأمم المتحدة والاتحاد الافريقى و19 من وزراء الشباب والرياضة.

منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم بشرم الشيخ :

يهدف منتدى إلى نشر السلام ومحاربة الارهاب وكيف يمكن للشباب دعم القضايا ومواجهة التحديات ودورهم في التنمية المستدامة ومواجهة الصراعات كما سيتم مناقشة الافكار في حل مشاكل تلوث البيئة وكيف تتعامل كل دولة مع هذه المشكلة.

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

ريادة الاعمال بمنتدى الشباب

من المحاور الذي سيتم تناولها بالمنتدى وهو ما يتعلق بريادة الاعمال ومناقشة الافكار الجديدة، وتحويلها إلى ابتكار ناجح وانشاء المشاريع الصغيرة، والكبيرة والمشاركة في صنع القرار.

تشجيع السياحة والاستثمار

منتدى شباب العالم فرصة لتشجيع السياحة في مصر فمشاركة الجنسيات المختلفة من شباب العالم بمثابة دعاية عالمية للسياحة في مصر وتدفق الاستثمارات وتكاتف الاجهزة القائمة على تنظيم فعاليات المنتدى وخروجه بالشكل الذي يليق بالسياحة المصرية وجذب السياح من مختلف العالم لما تتمتع به المدينة من محميات طبيعية ومناظر خلابة.

شاهد بث مباشر للمؤتمر

The inauguration of the World Youth Forum, live now in Sharm El Sheikh!#WeNeedToTalk #WYFالآن البث الحي للجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم في شرم الشيخ. #WeNeedToTalk #WYF

Gepostet von World Youth Forum am Sonntag, 5. November 2017