انطلاق فعاليات أسبوع التوعية الإلكترونية بالأمن السيبراني بجامعة قناة السويس

انطلقت فعاليات أسبوع التوعية الإلكترونية بالأمن السيبراني بجامعة قناة السويس، تحت بعنون”كن حذرة” والتي تنظمها وحدة التحول الرقمي في جامعة قناة السويس، وذكر الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس أن هذه الحملة متوافقة مع أهداف رؤية مصر 2020 ويعد التحول الرقمي أهم تحقيقها.

انطلاق فعاليات أسبوع التوعية الإلكترونية بالأمن السيبراني بجامعة قناة السويس 2 3/4/2022 - 5:00 م

جامعة قناة السويس توضح سبب انطلاق أسبوع التوعية الإلكترونية

أوضح رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة تسعى لأن تكون نموذجًا رائدًا في تنمية البيئة الرقمية وتعزيز أدوار ومسؤوليات الأمن السيبراني، وذلك للعمل على حماية الأصول المعلوماتية والتقنية، من أجل مواجهة المخاطر السيبرانية والحد من آثارها الضارة.

انطلاق فعاليات أسبوع التوعية الإلكترونية بالأمن السيبراني بجامعة قناة السويس 1 3/4/2022 - 5:00 م
انطلاق فعاليات أسبوع التوعية الإلكترونية بالأمن السيبراني بجامعة قناة السويس

إطلاق نظام توعوي يوضح مفاهيم الأمن السيبراني

من جانبها استقبلت الدكتورة ماجدة هجرس، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث عددًا من قيادات جامعة قناة السويس، وفريق العمل وعدد من أعضاء الحملة، ولفتت الدكتورة ماجدة هجرس، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إلى أن الحملة تهدف إلى إطلاق نظام توعوي يوضح مفاهيم الأمن السيرانى، ويقدم مجموعة من الإرشادات الأمنية في بيئة العمل.

توجيه مجموعة من الرسائل خلال فعاليات التوعية الإلكترونية

من جانبه ذكر الدكتور تامر شوقي، مدير وحدة التحول الرقمي بجامعة قناة السويس، أن الهدف من انطلاق فعاليات التوعية الإلكترونية الذي بدأ اليوم الأحد ويستمر على مدار أسبوع كامل يهدف إلى توجيه مجموعة من الرسائل الإلكترونية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.