انخفاض درجات الحرارة وأمطار رعدية بسيناء… الأرصاد تنشر توقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء 2-9-2020 وبيان درجات الحرارة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء الموافق 2-9-2020، وتوقعت الهيئة أن يشهد طقس الغد تراجع طفيف في درجات الحرارة، بحيث تشهد البلاد طقس رطب خلال ساعات النهار، معتدل خلال ساعات الليل، والرياح معتدلة على معظم الأنحاء، وذكرت الهيئة العامة كذلك توقعات درجات الحرارة على المدن والمحافظات المصرية وهو ما سنقوم بذكره لكم.

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

  • القاهرة والوجه البحري: سيسود طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار، رطب خلال ساعات الليل والرياح معتدلة.
  • السواحل الشمالية: سيسود طقس معتدل خلال ساعات النهار، رطب خلال ساعات الليل مع تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر.
  • جنوب سيناء: سيسود طقس حار خلال ساعات النهار، معتدل خلال ساعات الليل مع نشاط الرياح خاصة على خليج السويس، مع وجود إحتمالات بسقوط الأمطار الرعدية الغزيرة.
  • شمال وجنوب الصعيد: سيسود طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار، معتدل خلال ساعات الليل والرياح معتدلة.

توقعات درجات الحرارة

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة على المدن والمحافظات المصرية، فقد جاءت كالتالي:

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 25 35
الإسكندرية 26 31
مطروح 24 29
سوهاج 25 39
قنا 27 40
أسوان 27 41

طقس اليوم

أما بالنسبة لحالة الطقس اليوم، فتشهد البلاد استمرار في ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ، فيسود على القاهرة الكبرى والوجه البحري، طقس حار خلال ساعات النهار، معتدل خلال ساعات الليل، الرياح معتدلة مع ارتفاع نسبة الرطوبة، وعلى السواحل الشمالية، يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار، لطيف خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، وعلى شمال وجنوب الصعيد، يسود طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار، حار خلال ساعات الليل والرياح معتدلة.

بيان درجات الحرارة

 حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا