انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في محافظة البحر الأحمر

وكيل وزارة الصحة في محافظة البحر الأحمر الدكتور تامر مرعي أعلن عن الانتهاء من التطعيم ضد شلل الأطفال بنجاح في المحافظة، وقد جاء هذا متضمنًا اجتماع اليوم الرابع على التوالي لمشرفي الحملة القومية للتطيعم ضد شلل الأطفال، وقد أوضح أن الفرق الطبية المتحركة والثابتة المشاركة في الحملة القومية قد قامت بتطعيم 67127 طفل من عمر يوم وحتى عمر الخمس سنوات.

أخبار محافظة البحر الأحمر

حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في محافظة البحر الأحمر

غطت حملة التطعيم ضد شلل الاطفال في محافظة البحر الأحمر نسبة 14.5% من الأطفال لتنال بتلك النسبة المرتبة الأولى على مستوى جمهورية مصر العربية بفعاليات حملة التطعيم ضد شلل الأطفال.

وقد أكد وكيل وزارة الصحة أن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال قد استكملت أعمال التطعيم في أيام الخميس والجمعة من خلال الفرق الثابتة في الوحدات الصحية ومكاتب الصحة.

انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في محافظة البحر الأحمر 1 24/12/2021 - 5:38 ص

تطبيق الإجراءات الاحترازية في محافظة البحر الأحمر

على الجانب الآخر فقد تم استقبال 86 رحلة طيرانية في مطار الغردقة الدولي تقل ما يصل إلى 11.000 سائح على مدار اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن الرحلات قادمة من عدد من المطارات سواء الاوروبية أو الروسية أو البيلاروسية أو الاوكرانية، بالإضافة غلى العديد من المطارات المختلفة على مستوى العالم.

كما أن الجهات المعنية بالمطار حرصت على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومتحور أوميكرون، وهذا بتطبيق التدابير بدايةً من وصول الركاب وحتى وصولهم إلى الفنادق السياحية.

ويتم تضمين تعقيم الحقائب في الإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى مرور الركاب على الكاميرات الحرارية، والحرص على التأكد من تحليل pcr

في سياق متل فقد شهدت الغردقة ومرسى علم في الفترة الحالية انتعاشة سياحية، حيث تعدت نسبة إشغال الفنادق السياحية 85%، فضلًا عن اكتمال الاعداد في بعض الفنادق.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.