انتقاما منه.. القبض على سيدة قامت بخطف رجل تربطهما علاقة عاطفية في الإسكندرية

قامت قوات الأمن بالقبض على سيدة، اختطفت رجل، بالاشتراك مع أربعة رجال أخرين، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ مالي كبير، انتقامًا منه، بعد أن تراجع عن وعده بالزواج منها في منطقة المنتزه، محافظة الأسكندرية.

بدأت أحداث الواقعة، عندما تلقى قسم  ثالث المنتزه، بلاغا من رجل يسكن دائرة القسم،   أدعى أن مجموعة من الأشخاص قام باختطافه واحتجازه وتهديده التوقيع على إيصالات أمانة بمبلغ مالي كبير،   وتعدوا عليه بالضرب أسفر على إصابته بجروح متفرقة.

وقد تشكلت فرقة من رجال المباحث للتحري عن صحة كلامه، بمشاركة قطاع الأمن العام والبحث الجنائي بالإسكندرية، وأسفرت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة، سيدة وأربعة أشخاص  يقيمون في دائرة قسم الرمل.

القبض على المتهمين، اعترفوا بارتكاب الجُرم، حيث قررت السيدة الانتقام من المجني عليه، الذي كانت تربطهما علاقة عاطفية، بعد أن رفض الزواج بها، فعزمت أمرها على الانتقام منه باختطافه،   وتهديده بالمبلغ المالي الكبير، وقد استعانت لتنفيذ خطتها بالمتهمين، الذين قاموا باستدراجه  بمكالمة تلفونية زائفة، وعقب وصوله، نقلوه بسيارة مسروقة واحتجازه في مكان معزول,

وقاموا بارشاد رجال الشرطة عن مكان السيارة المسروقة، والسلاح المستخدم في عملية الاختطاف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحويل المتهمين الخمس إلى النيابة لبدء التحقيق معهم.