انتشار “علامات غريبة” على منازل أقباط بشبرا والداخلية تشكل فريق لبحث الأمر

علامات غريبة مريبة تلك التي ظهرت مرسومة على بعض منازل الأقباط بحى طوسون في شبرا، تلك العلامات التي لا يعرف أحد معناها أو ما تشير اليه تسببت في قيام بعض الأهالي بعمل محضر لقسم شبرا لاتخاذ اللازم لحمايتهم من حدوث أى مكروه لهم.

الصحفية “حنان فكري” تبرز العلامات الغريبة

وعن تلك العلامات تحدثت “حنان فكري” والتي شغلت عضو مجلس نقابة الصحفيين سابقا فقالت أن ظهور العلامات على منازل الأقباط بحى طوسون دفع الأهالي للخوف من أن تكون خاصة بتنظيم داعش الإرهابي، وأن هذه العلامات لم يستطع محرك البحث جوجل من التعرف على مفادها، واختتمت ما نشرته على الفيس بوك ب” ربنا يسترها”.

 

مفاجأة يرويها أحد الأشخاص

وجاء أحد التعليقات على ما تم نشره حيث قالت ” Amy Ekdawi” نقلا عن أحد الأشخاص من سكان هذا الحى أنه رصد قيام شابين أحدهما يرتدي “ماسك” قناع على وجهه والثاني وجهه عليه “دهان” برسم تلك العلامات في منتصف الليل منذ ثلاثة أيام وأن تلك العلامات غريبة فعلا لاسيما أن الشابين كانوا يرتدون ملابس عادية عبارة عن تيشرتات سوداء عليها رسومات مختلفة.

 

وزارة الداخلية تشكل فريق لبحث الأمر

وعلى الفور قامت وزارة الداخلية بتشكيل فريق لبحث تلك العلامات الغريبة وكشف ملابسات الأمر وحقيقة ارتباطه بتنظيم داعش ومن قام به، يأتى ذلك بعد ورود بلاغات بقسم “شبرا مصر” من الأهالي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حسن خلف البدري يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل وهوه الوكيل المتصرف
    في الظلم والغلاءوالكذب والووعودالكدابه
    وانعدام الضميرلدي
    الكبار
    لدي.المسؤلين
    اللهم احفظ مصروارضهاوشعبهاورجال للحق فاعلين