انتحار أمين عام مجلس الدولة المتهم في قضية الرشوة داخل محبسه

أعلن النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اليوم الإثنين، عن خبر انتحار وائل شلبي أمين عام مجلس الدولة السابق، داخل محبسه في حجز الرقابة الإدارية، والمتهم في قضية الرشوة الشهيرة والمتهم فيها جمال الدين اللبان مدير المشتروات في مجلس الدولة.

الأموال المضبوطة في قضية رشوة مجلس الدولة

تفاصيل انتحار أمين مجلس الدولة

وأشارت مصادر مطلعة أن المستشار وائل شلبي أمين مجلس الدولة السابق، قد أنتحر شنقًا بـ”كوفية” كان يرتديها داخل محبسه في حجز الرقابة الإدارية، بعد أن أمرت النيابة العامة بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية الرشوة في مشتروات مجلس الدولة.

رشوة مجلس الدولة

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على المستشار وائل شلبي أمين عام مجلس الدولة السابق، على خلفية اتهامه بالتوسط في قضية الرشوة الكبرى في مجلس الدولة، والمتهم فيها جمال الدين محمد إبراهيم اللبان مدير مشتريات مجلس الدولة، ومدحت عبد الصبور ورباب أحمد عبد الخالق بتهمة تقاضى وتقديم رشاوى مالية لتوريد أجهزة حاسب آلى وأجهزة كهربائية لمجلس الدولة.

جمال اللبان المتهم الرئيسي

وكان رجال هيئة الرقابة الإدارية قد ألقوا القبض على جمال الدين اللبان مدير مشتريات مجلس الدولة وبحوزته 24 مليون جنيه مصري، و4مليون دولار، و2 مليون يورو، ومليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية، وأصول عقارات وسيارات، تحصل عليها عن طريق الرشوة مستغلًا منصبه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.