امساكية رمضان 2017 بتصميم جديد لشهر رمضان بمواقيت الصلاة

امساكية رمضان 2017 أصبحت من أكثر ما يتم البحث عنه بسبب اقتراب شهر رمضان المبارك، ولهذا فيهتم الكثير بتحميل امساكية شهر رمضان وارسالها للأصدقاء كنوع من أنواع هدايا شهر رمضان المبارك ليحتفظ بها الأصدقاء فهى مفيدة في معرفة وقت الافطار ووقت السحو وبداية يام كل يوم.

امساكية رمضان 2017 بتصميم جديد لشهر رمضان بمواقيت الصلاة 1 15/5/2017 - 9:55 م

امساكية رمضان 2017 من موقع نجوم مصرية

وحرصا من موقع نجوم مصرية على مشاركة الشعب المصري بفرحة قدوم شهر رمضان نقدم اليكم امساكية رمضان 2017 في تصميم جديد وخاص بالموقع يشمل مواعيد صلاة الفجر والتي على أساسها يتم احتساب السحور والامساك عن الطعام لبدء الصوم بمجرد آذان الفجر، وتضم مواقيت صلاة المغرب والعشاء والظهر والعصر طبقا للتوقيت المحلي لمدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية وفقا لهيئة المساحة المصرية.

بداية شهر رمضان 2017

يهل علينا هلال الشهر المبارك شهر رمضان بفضل الله يوم السبت السابع والعشرين مش شهر مايو لعام 2017 وذلك طبقا للحسابات الفلكية التي قام بها المعهد الفلكي للبحوث وعلى أساسها قد تم تحديد موعد بداية شهر رمضان لهذا العام وموعد نهايته وبالتأكيد تم على أساسها تصميم امساكية شهر رمضان وبداية عيد الفطر المبارك.

امساكية رمضان 2017 بشكل جديد وحصري

تم تصميم امساكية شهر رمضان بتصميمين خاصين بموقع نجوم مصرية استنادا لمواقيت الصلاة في مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية وعلى قاطني باقى المحافظات مراعاة فروق التوقيت في مواقيت الصلاة ومواقيت الإفطار والسحور.

امساكية رمضان 2017 HD
امساكية رمضان 2017 HD
امساكية رمضان 2017 HD2
امساكية رمضان 2017 HD2

فضل شهر رمضان

ينتظر المسلمون في كل بقاع العالم بداية شهر رمضان لما يمثله الشهر الكريم من أهمية بالغة في المجتمع الإسلامي فهو الشهر الذي تفتح فيه أبواب الجنان وتغلق أبواب النار، هو شهر التوبة لمن أراد وشهر الحسنات لمن احسن فيه الصيام حيث أن أجر الصوم هو ملك لرب العالمين.

فضل صيام شهر رمضان

تحدث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم عن فضل صيام شهر رمضان فأخبر بأن رمضان إلى رمضان مكفر لما بينهما وان من أتبع صوم رمضان بصيام ستة أيام مش شهر شوال فكأنما صام العام كله، ويستحب العمرة إلى الأراضى المقدسة في شهر رمضان فهناك من الأحاديث ما يتناول فضلها وأنها تعدل “حجة” في الثواب.

نهاية شهر رمضان

ينتهر شهر رمضان 2017 في يوم الرابع والعشرين من شهر يونيو لأن شهر رمضان ليس كاملا هذا العام بل 29 يوم فقط، وستكون بداية أول أيام عيد الفطر بإذن الله في الخامس والعشرين من شهر يونيو.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.