اليابان تشيد بجودة ومذاق الفول المصري

أشادت الصفحة الرسمية لسفارة اليابان في مصر، بالمقرمشات والسناكس المصنوعة من الفول المصري، والتي تحظى بشعبية كبيرة في اليابان.

الفول

ونشرت الصفحة الرسمية لسفارة اليابان في مصر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بيانًا للإشارة بالفول المصري.

وجاء البيان كالتالي “تنتج شركة كالبي “Calbee”، أحد أكبر مصنعي الحلويات في اليابان، مقرمشات وسناكس من حبوب الفول المحمصة، حيث تحظى بشعبية كبيرة في اليابان كوجبة خفيفة صحية تحقق أقصى استفادة من مكوناتها”.

وتابع البيان “كمكونات خام داخلة في التصنيع، تحظى حبوب الفول المصري بدرجة عالية من التقييم من حيث مذاقها وشكلها”.

وأعرب المسئول عن شركة كالبي Calbee، الذي قام بزيارة الدولة المصرية، عن آمال وطموحات كبيرة تجاه الفول المصري لتوسيع إنتاج المنتج في المستقبل.

ونوهت سفارة اليابان في مصر “نتمنى أن تأكلوا الفول المصري بهذا الشكل الجديد في مصر واليابان بمجرد بيعه قريبًا في مصر”.

エジプト産ソラマメを使ったおやつが日本で大人気

جدير بالذكر أنه مطلع أغسطس الجاري، جرى عقد الاجتماع الثاني للجنة ترويج الاستثمار والأعمال بين مصر واليابان برئاسة كل من السفير أوكا والمستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية للاستثمار والمناطق الحرة (GAFI).

وخلال الاجتماع، أعربت الشركات اليابانية وفي مقدمتهم السيد سايتو، رئيس جمعية الأعمال اليابانية (JBA)،عن اهتمامهم الشديد بمصر، حيث زاد الاستثمار الياباني المباشر في مصر في العام الماضي بشكلٍ ملحوظ، بمعدل 6 أضعاف مقارنةً بالعام السابق له.

واستجابة لذلك، اتفقت الحكومتان وممثلو الشركات ورجال الأعمال في كلا البلدين على مواصلة بذل الجهود لتحسين بيئة الاستثمار في مصر من أجل زيادة تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.