الهيئة القومية للتأمين تستعد لصرف معاش شهر فبراير.. تعرف على موعد وأماكن صرف معاش فبراير وموعد زيادة المعاش

اقترب شهر يناير على الانتهاء، وبداية شهر جديد، حيث يبدأ شهر فبراير بمنتصف الأسبوع الجاري، ويبدأ يتساءل العديد من مستحقي المعاشات حول موعد صرف معاشات شهر فبراير، وموعد زيادة المعاشات التي سبق وصرحت بها الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وقد نشرت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، عبر موقعها الإلكترونى تفاصيل موعد صرف معاشات شهر فبراير 2023، حيث صرحت الهيئة أنها تقوم بصرف المعاشات مقسمة الى ثلاثة شرائح بداية من مطلع شهر فبراير يوم الأربعاء المقبل ويستمر صرف المعاشات لمدة “6” ايام.

موعد صرف معاش فبراير للشريحة الأولى

أوضحت الهيئة القومية للتأمين بأنها ستقوم بصرف الشريحة الأولى من المعاش بقيمة أقل من 1300 جنيه بداية من يوم الأربعاء وحتى يوم يوم الخميس.

موعد صرف معاش فبراير للشريحة الثانية

يبدأ صرف مستحقات الشريحة الثانية من المعاشات عن شهر فبراير، التي تحصل على معاش أكبر من 1300 وأقل من 2300، خلال يومي الجمعة والسبت الموافقين 3 و 4 فبراير 2023.

موعد صرف معاش فبراير للشريحة الثالثة

يتم البدء في صرف معاشات الشريحة الثالثة، ممن يحصلون على معاش أكبر من 2300، بداية من يوم الأحد ويوم الاثنين الموافقين 5 و6 فبراير.

موعد زيادة المعاشات

وفقا للمادة 35 من قانون التأمينات رقم 148 لسنة 2019، يتم زيادة قيمة المعاش بداية من شهر يوليو 2023، حيث تقوم الحكومة برفع قيمة المعاشات حسب القانون المتبع، والمتعارف عليه ضمن قانون التأمينات.

اماكن صرف معاشات فبراير 2023

تسهيلاً علي المواطنين، والحد من التكدس، أتاحت الهيئة القومية للتأمينات عدة منافذ صرف المعاشات، حفاظا على سلامة المواطنين.

  • من خلال مكاتب البريد الموجودة على مستوى الجمهورية.
  • من خلال خدمة فوري، كارت ميزة وبنك ناصر الاجتماعى.
  • من خلال جميع البنوك والمحافظ الإلكترونية الخاصة بخطوط التليفونات المختلفة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اترك تعليقاً
أحدث المقالات