الهيئة العامة للبريد تتوقف عن التعامل بدفاتر التوفير الورقية

في اطار تطوير منظومة هيئة البريد، وحفاظا على مواكبة التقدم وتقديم كل ما هو جديد ومطور، وتيسيرا لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، صرح مصدر مسئول، نقلا عن تصريحات رئيس مجلس ادارة هيئة البريد القومية عصام الصغير، ان الهيئة قد توقفت عن اصدار دفاتر توفير ورقية، لعملائها وانها ستعمل على استبدالها ببطاقات الكترونية، في خطة تطوير تشمل كمرحلة أولى جميع مكاتب البريد، بقطاع القاهرة والجيزة.

الهيئة العامة للبريد

هيئة البريد توقف التعامل بدفاتر التوفير الورقية

يتم تطبيق منظومة التطوير واستبدال الدفاتر الورقية بهيئة البريد القومية، بداية من شهر اغسطس الجاري، ليتم تعميم المنظومة، لتطبيقها على كافة محافظات الجمهورية، فيما عدا تطبيقها على حسابات القصر، فسوف يستمر العمل بها بما هو ساري من اجراءات حالية.

نوه عصام الصغير  ، ان منظومة التطوير في استبدال التعامل بالدفاتر الورقية، جاء في اطار نقل تعاملات الهيئة، للميكنة، وذلك يشمل جميع الخدمات، ليتم تحويلها من النظام الورفي إلى النظام الالكتروني المميكن، وسوف يتم التحول تدريجيا لتمكين جميع عملاء هيئة البريد القومية، من استخدام الكروت الالكترونية.

يأتي تطبيق التعامل بالكروت الالكترونية في اطار زيادة الشفافية في التعاملات المالية والدمج المالي، وهوما سيفتح المجال لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، حيث يبلغ عدد العملاء لصندوق التوفير حوإلى 24 مليون مواطن، برأس مال يبلغ قيمته 169 مليار جنيه.

اشار رئيس هيئة البريد القومية، ان الهيئة خلال فترة وجيزة، قد نجت في نقل بيانات عملائها، في كافة محافظات مصر، من النظام اليدوي إلى النظام الالكتروني المميكن، في خطة لتقديم أفضل الخدمات لكافة عملائها في كل مصر، وتوفيرا لكثير من الجهد والوقت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of ابو محمد
    ابو محمد يقول

    ولماز حسابات القصر

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    ممكن اسحب فى أي وقت

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    قمت بعمل بطاقه من سنه ولايوجد ماكينات صرف للبريد فى أى مكان