الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية | تكشف رسمياً عن تحذيراتها بشأن طقس الجمعة 26 يناير 2018.. إليكم التفاصيل

يسود الأجواء المصرية منذ يوم الأربعاء حالة من الطقس الشتوي المضطرب، والذي إمتد إلى يوم الخميس ومن المتوقع أن تزداد حِدته إلى يوم الجمعة 26-1-2018 ولقد أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية وذلك على لسان رئيسها تحذيرات مُشددة للمواطنين والمسئولين حول ملامح طقس يوم الجمعة السادس والعشرون من يناير للعام 2018، فإليكم التفاصيل كاملة حول تلك التحذيرات الصادرة عن الهيئة الأولى المعنية رسمياً بمتابعة حالة الطقس بالقُطر المصري.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية | تكشف رسمياً عن تحذيراتها بشأن طقس الجمعة 26 يناير 2018.. إليكم التفاصيل 1 25/1/2018 - 10:38 م

تصريحات رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية بشان طقس الجمعة 26-1-2018

حيث أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال، أن مصر تتعرض يومي الخميس والجمعة إلى كتلة ثلجية مصدرها القارة الأوروبية مما يتسبب بحالة من البرودة الشديدة والملحوظة بأجواء الطقس المصري، مُضيفاً أن هناك حالة من التكاثر للسحب على المناطق الشمالية لمصر يصحبُها تساقط للأمطار والتي قد تكون غزيرة بل أكد أنها قد تصل إلى حد الأمطار الرعدية بشمال مصر وشبة جزيرة سيناء.

وأضاف عبد العال أن الرياح الشمالية الغربية التي قد تتعرض لها البلاد يوم الجمعة، سوف تتسبب في اضطراب واضح بحركة الملاحة، وقد تكون مثيرة للأتربة بشدة خاصة بالمناطق الجنوبية للبلاد.

وأهاب رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية المسئولين بالتحوط اللازم إستعداداً لمثل تلك الأجواء التي تضرب مصر من طقس شتوي شديد البرودة ويصحبه سقوط أمطار غزيرة، كما أكد على المواطنيين الحذر وبشدة من برودة الطقس خاصة بساعات الليل من يوم الجمعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.