الهام شرشر زوجة حبيب العادلي تنفي هروبه من السجن وتؤكد إحترامه للقانون المصري

الهام شرشر زوجة حبيب العادلى تنفي هروبه من السجن حيث أنه من أشهر الشخصيات والوزراء الذين عملوا في وزارة الداخلية والذين دارت حوله عدة تساؤلات وكوارث جميعها حملت أسم حبيب العادلى مثل موقعة الجمل وقتل المتظاهرين ونفي كل المعلومات الخاصة بالدولة المصرية قبل أحداث 25 يناير والتي راح ضحيتها المئات من المتظاهرين الذين لم يكن في تفكيرهم سوى النهوض بالدولة المصرية وتغيير نظام الحكم، أنتهت احداث 25 يناير وكان مصير حبيب العادلى هو السجن الذي لم يعرف شكله وكان يقوم بعمل مرور لكنه أصبح أحد المسجونين به ولكنه هرب من السجن.

الهام شرشر تنفي هروب حبيب العادلي من السجن

وذلك بعد تقديم الطعن المقدم من المتهم للحكم الصادر ضده بشأن قضية استيلائه على المال الخاص بوزارة الداخلية فقد قام بتسليم نفسه منذ يومين لتنفيذ الاحكام الصادرة ضده. وقد قضت محكمة الجنايات بالقاهرة على حبيب العادلى بالسجن 19 سنة وذلك في قضايا الاستيلاء على أموال الدولة والقيام بالضرر العمد في أموال الدولة في قضية تعرف في الاعلام بقضية فساد وزارة الداخلية.

الهام شرشر زوجة حبيب العادلي تنفي هروبه من السجن وتؤكد إحترامه للقانون المصري 1 7/12/2017 - 1:36 ص
إلهام شرشر

الهام شرشر في مداخلة تليفونية

ولكن قامت زوجته الهام شرشر بعمل مداخلة على قناة on tv في البرنامج الخاص بالاعلامى الشهير عمرو اديب لتنفي خبر هروب زوجها حبيب العادلى مؤكدة احترام زوجها لسيادة القانون ومبررة عدم وجوده في السجن بأنه قد تعرض لوعكة صحية سببت ضررآ بالغ في القلب.

مالا تعرفه عن الهام شرشر

نستعرض اهم المعلومات عن الهام شرشر: – تبلغ الهام شرشر 54 عامآ – بدأت في الثمانينيات بالعمل في صحيفة الاهرام في قسم الحوادث – زواجها الأول كان من رجل اعمال مصري يدعى اشرف السعد ويقيم في لندن وانتهى زواجهم في منتصف التسعينيات – ثم تزوجت الهام شرشر من حبيب العادلى في عام 2001 وذلك بعد أن توفت زوجته والتي حصل منها على ثلاثة بنات وبعد زواجهم انتقلت لتقيم معه بمنزله المتواجد في ميدان لبنان لتنجب شريف.

تركت عملها في الاهرام لتتفرغ لحياتها الشخصية – لم تظهر الهام شرشر في الاوساط الاعلامية حتى عام 2005 وتصدرت في مجلة نصف الدنيا في حوار صحفي مع إبنة مفيد فوزي وكانت في قمة إناقتها في منزلها الرافي – بعد مرور 4 اعوام تظهر الهام مرة أخرى مرتدية حجابآ أبيض مثيرآ لدهشة الوسط بأكمله بدأت منذ ذلك الوقت بكتابة مقالاتها في الاهرام الاسبوعية والتي كانت تحتوى دائما عن إنجازات الرئيس حسنى مبارك والذي وصفته الهام شرشر “فارس في معركة بناء مصر”.

وأستمرت في كتابة هذه المقالات في الاهرام حتى 7يناير 2011 لتوجه الشعب بأن من يتعامل معهم ويلعب بعقولهم هو الأرهاب – أصدرت في مايو 2016 صحيفتها الخاصة بعنوان “الزمان” وهى صحيفة أسبوعية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of صفوان
    صفوان يقول

    مهربش من السجن ؟؟؟؟امال كان واخد اجازة وضع ياااا شرشر