النيابة تقرر حبس السائق المتنمر بالشاب الصيني

أعلنت نيابة البساتين خلال الساعات القليلة الماضية حبس السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصيني بسبب فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعدما أحدث جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط استياء وهجوم كبير عليه لما قام به السائق المصري تجاه الشاب الصيني على الطريق الدائري.

الشاب الصيني

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قد قاموا بتداول مقاطع فيديو تخص شاب صيني يقوم سائق بإنزاله على الطريق الدائري في وسط الليل خوفا من فيروس كورونا الجديد وتلقي العدوى منه، وسط سخرية كبيرة من عدد كبير من المواطنين المتواجدين معه، ونال الفيديو الكثير من التفاعلات معه بين استياء وهجوم كبير على السائق بسبب ما فعله تجاه الشاب الصيني.

الشاب الصيني
الشاب الصيني

القبض على السائق المتنمر  بالشاب الصيني على الطريق الدائري

ووجهت نيابة البساتين للمتهم أدلة الاتهام ومن يبنها الفيديوهات التي تم تداولها عبر  موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما لم ينكرها السائق، مشددا على أنه لم يقصد نهائيا الإساءة للشاب الصيني، ولكنه كان خائفا من انتقال فيروس كورونا له خاصة أن أول ما ظهر الفيروس كان داخل دولة الصين خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار الذعر له.

وكانت أجهزة الأمن قد تمكنت من إلقاء القبض على السائق بعد واقعة الشاب الصيني التي أصبحت معروفة إعلاميا بواقعة (التنمر بالشاب الصيني)، بعد المطالبات الكبيرة بمحاسبته عما فعله تجاه الشاب.