النيابة تحقق في مقتل ربة منزل على يد زوجها بقرية الصوالح في سوهاج بطريقة بشعة جداً

أحال المستشار  احمد عبد الباقي التوني المحامي العام لنيابات شمال سوهاج متهماً إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل زوجته باستخدام الفأس بطريقة بشعة جداً حيث انهال عليها ظرباً به حتى فارقت الحياة متأثرة بإصاباتها في الرأس. النيابة تحقق في مقتل ربة منزل على يد زوجها بقرية الصوالح في سوهاج بطريقة بشعة جداً 1 1/6/2020 - 4:20 م

النيابة تحقق في مقتل ربة منزل على يد زوجها بقرية الصوالح في سوهاج بطريقة بشعة جداً 2 1/6/2020 - 4:20 م

ويذكر بأن سبب الخلاف هو مشاجرة بينهما على منزل لهما.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج بلاغاً من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير الإدارة العامة للبحث في سوهاج بمقتل امرأة على يد زوجها بمنطقة الصوالح التابعة لمركز طهطا في محافظة سوهاج بصعيد مصر، وبعدها انتقل فريق مكون من عدد من رجال الأمن والمباحث بقيادة اللواء محمد حامد رئيس الفرع.

وبعد معاينة الجثة ومكان الحادث تبين مقتل “أ.م.س” ربة منزل على يد زوجها “ع.ق.ب” الذي يبلغ من العمر 38 عاماً، وبتكثيف التحقيقات تبين أن سبب المشكلة هو خلاف بينهما على ملكية منزل، وأن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليها قام على إثرها المتهم بضرب زوجته باستخدام الفأس، ووجه الزوج عدة ضربات متتالية على رأس زوجته قاصداً بذلك قتلها.

أمرت النيابة بحبس الزوج لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، اعترف المتهم بصحة الجرم الموجه له وعليه فستتولى النيابة العامة التحقيقات في الحادث.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.