النيابة العامة تكشف تفاصيل إختفاء الطفلة فجر “طفلة الطالبية” بعد أيام من إختفاءها

كشفت النيابة العامة أمس اليوم الأربعاء ملابسات اختفاء الطفلة “فجر من مسكنها بمنطقة الطالبية في فيصل بمحافظة الجيزة، وكشفت النيابة تفاصيلاً صادمة حول قصة اختفاء الطفلة بسؤال المتهمين الذين استجوبتهم النيابة العامة.

النيابة العامة تكشف تفاصيل إختفاء الطفلة فجر "طفلة الطالبية" بعد أيام من إختفاءها 2 1/7/2020 - 4:21 م

أفضت تحريات الشرطة إلى أن الطفلة فجر قد تم اختطافها من مسكنها بواسطة اثنان من المتهمين بعد أن استدرجاها بحجة شرائهما لهاتف لها، وفي السطور التالية ننقل لكم ما نتج عن التحقيقات بالتفصيل.

بسؤال والدة الطفلة “ربة منزل” قالت إن علاقة نشأت بينها وبين المتهم “عامل سباكة” وأن المتهم كان قد وعد والدة الطفلة بزواجها متعهداً بالنفقة على ابناءها بشرط أن تترك السيدة زوجها الأول وننجه للمتهم.

قال المتهم أن السيدة وافقت على ذلك في بداية الامر، لترفض لاحقاً لأسباب يجهلها المتهم، مما أدى لتهديد المتهم للسيدة قائلاً أنه سيقوم بإيذاء أبناءها إن لم توافق على طلبه للزواج منها وطلب الطلاق من زوجها الأول، وعليه فقد قام المتهم برفقة أحد أصدقائه باستدراج الطفلة إلى مسكن المتهم الثاني، وقاما بخنق المجني عليها بواسطة الحبال، ومن ثم قام المتهم الثاني بإذابة الجثمان في مادة البوتاس” الكاوية ومن ثم قام بحرق ملابسها وبعضاَ من رفات جثمانها في سطح البناية التي يقطنها المتهم، كما أن المتهم الأول استولى على هاتفها وأخفاه بمنزله. النيابة العامة تكشف تفاصيل إختفاء الطفلة فجر "طفلة الطالبية" بعد أيام من إختفاءها 1 1/7/2020 - 4:21 م

وتم حبس المتهمين إحتياطياً على ذمة التحقيقات، كما يذكر أن النيابة العامة فضلت السكوت عن بعض التفاصيل الخاصة بالتخلص من رفات الجثمان حفاظاً على خصوصيتها.