النيابة العامة تقضي بحبس كل من فتاة التيك توك “منار سامي” ورفيقها “زيكا” لمدة أربعة ايام على ذمة التحقيقات أربعة

أمرت النيابة العامة بمحافظة القليوبية بحبس فنانة الـ “تيك توك” الشهيرة في الوسط الشبابي منار سامي لمدة أربعة أيام في ذمة التحقيقات لاتهامها بنشر الفسوق والتحريض عليه وممارسة الدعارة بالإضافة إلى حيازة أقراص مخدرة وسلاح أبيض.

يذكر أنه تم إلقاء القبض على الشابة منار سامي برفقة صديقها الذي يقوم بآداء الفيديوهات القصيرة معها واسم شهرته “زيكا” بتهمة حيازة السلاح الأبيض والمخدرات.

واتهمت منار بالتحريض على الفسق والفجور بسبب الفيديوهات التي تقوم منار بنشرها على منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك” والتي تعتبر فيديوهات تحتوي على إيحاءات جنسية ويذكر ايضاً أنها قامت ببث محتوى إباحي في إحدى منصات التواصل الاجتماعي من قبل بقصد ممارسة الدعارة وإشاعة ذلك الفعل بين الأوساط الشبابية.

وكشفت تحريات الشرطة أيضاً قيام المتهمة بتصوير نفسها في وضعيات خادشه للحياء العام ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي في هيئة صور لها بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة معها بمقابل مالي.

تمكنت قوات وزارة الداخلية من ضبط الفتاة كما تمكنت أيضاً من القبض على الشاب الذي يظهر برفقتها في الفيديوهات الخاصة بها والذي يشتهر باسم “زيكا” وأمرت النيابة بحبس المتهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات تمهيداً للحكم النهائي بحقهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد