النيابة العامة تصدر قرار عاجل في قضية مريم ملاك صاحبة 0%

قامت نيابة جنوب أسيوط برفض طلب محامي الطالبة مريم ذكري صاحبة 0% في الشهادة الثانوية والذي تضمن أستخراج أوراق الاستكتاب لمريم حتى يعرض على أستشاري كما طلب المحامي الاطلاع على جميع أوراق اجابات الامتحانات باللجنة التي كانت فيها مريم ومضاهتها بخط يد مريم وبالاستكتاب أيضا وأصدر اليوم وكيل نيابة ثان أسيوط المستشار باسم العادلي تكوين لجنة خماسية من قسم تخصص التزيف والتزوير من مصلحة الطب الشرعي واعادة الاستقطاب للطالبة مريم مرة اخري.

النيابة العامة تصدر قرار عاجل في قضية مريم ملاك صاحبة 0% 1 6/9/2015 - 2:54 م

وذلك في خلال يوما واحد ويعرض  التقرير بالنتيجة على النائب العام وأعلن المحامي العام المستشار أحمد فتحي أن الأخبار التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على مسؤولين الكنترول والثانوية العامة بأسيوط بتهمة تزوير أوراق مريم أو استبدال الاوراق خبر كاذب وهذا لم يحدث مطلقا.

كما طلب من وسائل الاعلام أن تتحري الدقة قبل نشر أي خبر خاصة المتعلقة بالقضايا العامة والتي لم يصدر فيها قرار نهائياً من النيابة وكانت النيابة قد أقرت أن خط الطالبة مريم هو نفسة الخط الموجود في اوراق الاجابة بعد أن جائها تقرير مصلحة الطب الشرعي الا أن أسرتها أصرت على أن الأوراق مزورة.

وقام رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب بمقابلة مريم وطلب اعادة التحقيق حيث صرحت مريم أن لقائها مع ابراهيم محلب جاء مهدئا لها من عدة أحداث حطمت أعصابها وأعصاب أسرتها خاصتا بعد قرار النيابة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.