“النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار الطبيب عمرو”.. القصة كاملة لواقعة “الممرض والطبيب”

عاشت جميع مواقع التواصل الإجتماعى، خلال الأيام القليلة الماضية، حالة من الحزن وعدم الرضى، رفضاً لواقعة تعذيب الطبيب للممرض وإجباره على السجود للكلب، الأمر الذى إعتبره الكثير إزدراء للأديان.

"النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار الطبيب عمرو".. القصة كاملة لواقعة "الممرض والطبيب"

أما عن تفاصيل واقعة السجود للكلب..

وبخصوص هذه الواقعة، فقد صرح الأستاذ سيد عبداللطيف، محامى الممرض الذى تعرض للتعذيب والإهانة من قِبل الطبيب عمرو خيرى، وأمره للممرض بالسجود إلى الكلب، أنه قام بتقديم بلاغ عاجل للنائب العام وسرعة التحقيق فى الواقعة، وأكد أن الواقعة إزدراء للأديان، وتعدى واضح من الطبيب على الممرض.

الطبيب والممرض

هل سجد الممرض للكلب وما هو السبب؟

وفى تصريح خاص للمحامى سيد عبداللطيف، قال أن الواقعة منذ حوالى خمسة أشهر، وأوضح أن عادل يعمل مع الطبيب عمرو منذ 20 عاماً، مؤكداً إلى أن الطبيب علم بأن الممرض تكلم عن كلبه بسخرية وإستهزاء، الامر الذى جعله يقوم بتصوير عادل بهذا الشكل، وردد أن الطبيب أمر الممرض بالسجود إلى الكلب حتى يهزأ منه.

الطبيب والممرض

هل تم التحقيق مع الطبيب عمرو بشأن الواقعة؟

وأكد سيد عبداللطيف، بأن وزارة الصحة وإدارة جامعة عين شمس، قررا إحالة الطبيب إلى الجهات المختصة للتحقيق فى الواقعة، وطالب أيضا شيخ الأزهر الشريف بإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

الطبيب والممرض

هل تقدم الدكتورعمرو خيرى بالإعتذار؟

وصرح المحامى بأن الطبيب عمرو، والذى يعمل رئيس أقسام العظام بكلية الطب جامعة عين شمس، ومرتكب الواقعة تقدم بالإعتذار لعادل سالم وإسرته، عقب الإساءة له فى الفيديو وقال:ـ “أنا زرت بيت الله الحرام، وأنا لست بوذياً، إن الأمر كله هزار، وعادل معايا منذ حوالى 20 عاماً، وهو أخ، والناس مش فاهمه إن ده هزار وضحك، أنا هخلى حد يسجد لغير الله، أنا راجل حجيت بيت ربنا”.

الطبيب والممرض

هل قام الطبيب بالهروب أم أنه موجود؟

وقامت وزارة الداخلية بالقيام بحملات مكثفة للقبض على الدكتور الهارب فى هذه الواقعة، بعد أن أمرت النيابة العامة بسرعة ضبطه وإحضاره، كما أمرت النيابة العامة بفحص الفيديو المتداول، ومعرفة الحساب الإلكترونى الذى نشر منه، وكذلك تحديد القائم على إدارته.

الطبيب والممرض



اترك تعليقا