أول رد غير متوقع من بطلة كليب بص أمك “ليلى عامر” وأول قرار ضدها

في أول رد من بطلة كليب بص أمك، المطربة ليلى عامر أكدت أن أغنيتها التي أثارت جدلاً واسعاً بأنه سكتش كوميدي ضمن فيلم. ولا يوجد به أي إسقاطات وغير متضمن إيحاءات جنسية.

بص أمك

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلام تانى على قناة دريم الفضائية، نفت أن يكون قصدها من كلمة بص ماهو شائع على وزن كلمة غير محترمة. متسائلة عن سبب كونه الكليب غير محترم ووحش، مشيرة إلى أن الكلمة تندرج ضمن سياق سيناريو الفيلم.

هاني شاكر يؤكد شطب ليلى عامر من نقابة المهن الموسيقية

فيما قال الفنان هاني شاكر أن ليلى عامر منتمية لنقابة الموسيقيين مؤكداً أنه تم شطبها. واصفا ما جرى بالمقصود وأنه تهريج وإسفاف. منتقداً الرسالة التي تريد إيصالها للشباب في المجتمع،  وأشار إلى عدم وجود الحفلات الموسيقية والمنتجين المحترمين في المشهد الفني أدى لهذه الفوضى الفنية.

ورداً على سبب تقديم  ليلى عامر الأغنية مع ثقتها بأنه لن يتم التصدي لها  قال شاكر:” هي مش مطمئنة الي يعمل عمل زي ده لا زم يتوقع انو هيبقى في عقاب.

تعليق طارق الششناوي على كليب بص أمك

وعلق من جانبه الناقد الفني طارق الشناوي في البرنامج نفسه، بأن الكلمة قبيحة بشكل مباشر وركبت الكلمة على المغزى الحقيقي لتبريرها، لدرجة أننا لا نستطيع نطقها، مشيرا بأنه مدافعاً عن الحرية لكن عندما تصل لمرحلة السباب والإيحاءات نقول ستوب. بقوله أن القانون من يحدد إذا كان الكلام به قباحة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.