النجم محمد رمضان في ضيافة السيدة جيهان السادات وعائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات بمنزلها

تستضيف السيدة جيهان السادات وأسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، النجم محمد رمضان بمنزلها وقد قام الفنان محمد رمضان بنشر عدة صور له تجمعه بالسيدة جيهان السادات وأسرة الرئيس السادات من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق محمد رمضان على الصور ” زادني الشرف والفخر بدعوة الغداء من مدام جيهان السادات في منزل الرئيس الراحل محمد أنور السادات مع عائلة سيادته الكريمة.. يوم في تاريخي لن أنساه”.

النجم محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

حصل الفنان محمد رمضان على جائزة أحسن موهوب ثلاث مرات متتالية على مستوي الجمهورية، وقد أشاد النجم العالمي عمر الشريف بالفنان محمد رمضان وقال أنه اختاره ليكمل مشواره الفني، بدأ مشوارة الفني بأدوار صغيرة كما في مسلسل السندريلا، وانطلقت نجومية محمد رمضان من دورة المتميز في فيلم احكي يا شهرزاد، وقد أطلق عليه الجميع أحمد زكي الجديد، وبعد ذلك قام ببطولة مجموعة من الأفلام والتي حققت إيرادات عالية للغاية من أبرزها فيلم (الألماني، وقلب الأسد ، عبده موتة، وشد اجزاء).

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

فيلم جواب اعتقال يعتبر من أخر أعمال الفنان محمد رمضان والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، وحقق الفيلم نجاحا جماهيريًا، الفيلم من  تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة إياد نصار، سيد رجب، صبري فواز، دينا الشربيني، والراحل أحمد راتب.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.