النجمة “غادة عبدالرازق” مهددة بالحبس لمدة 3 سنوات

مازالت المشاكل والمصائب تطارد النجمة المصرية الكبيرة غادة عبدالرازاق بعد البث المباشر الذي قامت به على حسابها الشخصي بالإنستجرام وأثار ضجة كبيرة جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تم تسجيل الفيديو وتم تداوله بشكل موسع جداً، وهو الأمر الذي دفع المحامي المصري سمير صبري لكي يرفع دعوة ضدها وإتهمها بالقيام بـ”فعل فاضح”.

النجمة "غادة عبدالرازق" مهددة بالحبس لمدة 3 سنوات

وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للحديث عن إمكانية حبس النجمة المصرية الكبيرة في الفترة القادمة، وهو ما صرح به أكثر من خبير دستوري وقانوني مصري بعد أن تمت مشاهدة الفيديو على جميع المواقع الإجتماعية العربية، حيث أكد البعض أن النجمة المصرية قد تواجه الحبس لفترة تتراوح ما بين العام والثلاثة أعوام على حسب رؤية المحكمة.

وأكد الدكتور شوفي السعيد أن ما قامت به النجمة غادة عبدالرازق بعتبر جنحة بحد ذاته، ويندرج تحت بند الفعل الفاضح ونشر الفجور، وإن تم ثبوت تلك التهمة على النجمة الكبيرة امام المحكمة فسيتم الحكم عليها بحد أقصي ثلاثة سنوات كاملة، بينما يري الدكتور فؤاد عبدالنبي أن العقوبة ستكون لا تزيد عن سنة واحدة أو غرامة لا تزيد عن 300 جنية مصري.

وأضاف الدكتور عبدالنبي أنه حتى إن إستطاع فريق دفاع النجمة أن يثبت أن ما قامت به غادة عبدالرازق لم يكن مثيراً، وفي تلك الحالة سيتم الحكم عليها بالبراءة، فلن يكون لها القدرة على طلب تعويض، لأنها خالفت القيم والأخلاق.