النجمة دينا: فتحي عبدالوهاب ضربني ودخلت المستشفى..و”روجينا: تعبت نفسياً

أكدت الراقصة والممثلة دينا أن مشهد الضرب التي تعرضت له من زميلها الفنان فتحي عبدالوهاب في دورها “وفاء” اثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسل الطوفان، أستدعى ذهابها إلى المستشفى بعد كدمات أحدثها في “الظهر” مشيرة أنها حتى بعد العلقة التي تلقتها منه قامت بتصوير مشهد آخر معه. جاء الحديث خلال إستضافة نجوم مسلسل طوفان في برنامج مساء dmc في لقاء مع الإعلامي أسامة كمال.

النجمة دينا: فتحي عبدالوهاب ضربني ودخلت المستشفى..و"روجينا: تعبت نفسياً 1 28/12/2017 - 6:19 ص

مشاهد أحبتها النجمة دينا في مسلسل الطوفان

ولفتت دينا إلى المشاهد التي صورتها وأحبتها في مسلسل الطوفان، عندما قالت لزوجها “حتديني الي عايزاه، وهتموت قبلي وهورس فيك وآخذ بقية الفلوس”. ومشهد آخر عندما توسلت منه أن يعطف عليها كزوجة.

روجينا: تعبت نفسياً

من جانبها قالت الفنانة روجينا أن دورها “حنان” في المسلسل، هي شخصية غلبانة تمر بظروف صعبة وعانت من أمراض نفسية نتيجة الصراعات  ثم أتاها الأمل في الحياة ولكن فجأة يتدمر الحلم، ما يجعلها تسعى خلف كل شيء للحفاظ عليه، ليصل بها في نهاية المطاف لأخذ حقها بطريقة قاسية جداً.

وقد أشارت أنه في الأيام الأخيرة من تصوير المسلسل كانت حالتها النفسية صعبة جداً بقولها” لأول مرة أقف أمام المخرج لأخبره إني مش عارفة أمثل، لأني لا أمتلك الإحساس المسبق بالموافقة على قتل والدتي، وأضافت”مش قادرة أتخيل إني أحط أمي في دا الإحساس إني ممكن أعمل ده.

ويأتي إستضافة نجوم مسلسل الطوفان بعد إثارته الجدل في الشارع المصري بعد عرضه مؤخراً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.