النجمة الكبيرة التي كان يعشقها “أحمد زكي” وحاول الإنتحار بسببها

يعتبر النجم أحمد زكي واحد من أهم وأشهر أعمدة الوسط الفني في مصر على مدار التاريخ، فقد قدم خلال مشواره الطويل العديد من الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب الكثيرين جداَ، وجعله يتربع في قلوب الملايين، ولكن في خلال هذا الموضوع سوف يتم تسليط الضوء على واحدة من أهم القصص الشخصية للنجم الراحل.

أحمد زكي

فقد تزوج النجم أحمد زكي من الفنانة هالة فؤاد بعد حبه لها، وإستطاع أن يقنعها بترك الوسط الفني والإكتفاء بالحياة الأسرية معه، ولكن بعد فترة قليلة من الزواج بدأت النجمة هالة فؤاد تفكر في العودة مرة أخري إلي الوسط الفني، ولكنه رفض بشدة هذه الفكرة، وهي أصرت على العودة إلي الفن، مما دفعهم للإنفصال بعد أقل من عامين على الزواج.

وقد رفض أحمد زكي أن يرتبط بأي سيدة أخري بعد أن إنفصل عن النجمة الشهيرة، وذلك بسبب حبه الشديد لها، وهي تزوجت بعد أن إنفصلت عنه ب5 سنوات من شخص خارج الوسط الفني المصري، وإستمر هذا الزواج لفترة طويلة حتى فارقت الحياة بسبب مرضها.

ويروي بعض زملاء زكي، أنه كان يصور أحد مشاهد أفلامه على سطوح منزل في حي الخليفة، عندما سمع نبأ وفاة زوجتة السابقة هالة فؤاد في عام 1993، وحيتها فقد أعصابة وأسرع لكي ينتحر ويلقي نفسه من فوق السطوح ولكن أستطاع المتواجدين إيقافه ومنعه من الإنتحار بسبب حبه الشديد لها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ريفان
    ريفان يقول

    الله يرحمهم
    ويحفظ ابنهم الممثل الشاب هيثم زكي