الناجي الوحيد من اتوبيس نويبع يفجر مفاجأة.. ويروي ما قاله السائق لهم عند السقوط !

كشفت التحقيقات الأولية عن عدة مفاجأت في حادث إنقلاب الأتوبيس السياحي بمدينة نويبع والذي أسفر عن مصرع 9 ضحايا وعدد من المصابين وفجر الناجي الوحيد عن اسرار ومفاجأت لم تكن متوقعة حيث اللي بتصريح لبرنامج.”صباحك مصري ” عن الواقعة.الناجي الوحيد من اتوبيس نويبع يفجر مفاجأة.. ويروي ما قاله السائق لهم عند السقوط ! 1 5/2/2017 - 9:00 م

الناجي الوحيد من اتوبيس نويبع يفجر مفاجأة.. ويروي ما قاله السائق لهم عند السقوط ! 2 5/2/2017 - 9:00 م

وقد صرح قائلاً كان سائق الأتوبيس يتحدث بصوت مرتفع.مع مدير الصيانة انه لايوجد فرامل في الأتوبيس، ثم قال لنا اتشاهدوا الأتوبيس مفيهوش فرامل ” ولم تمر دقائق الا وانقلب بنا الاتوبيس واستقر في قاع الوادي.واضاف قائلا انهم سمعوا صوت عاليا من الفرامل واحتراق تيل الفرامل وفجأة انقلب بهم الأتوبيس عدة مرات.

وواصل حديثه في المداخلة بصوت شجن وكلمات مؤثرة ” شاهدت اصدقائي يموتون امامي ومنهم من فارق الحياة وقت الحادث، ولن انسي تلك اللحظة طوال حياتي ” ويجب.محاسبة الشركة المسئولة عن الحادث.

واضاف أن الاتوبيس حدث به عطل في الإطار الخلفي ولم يتم تصليحة بل اصرت الشركة على استكمال الرحلة وكان الاتوبيس قد انقلب اربع مرات بطريق شرم الشيخ قبل مدينة نويبع باربعة كيلو متر، ليسقط من ارتفاع 6 متر وينقلب عدة مرات ليستقر على جانبه ويسقط.معه معظم ركابة بين قتيل وجريح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.