النائب :.ياسين عبد الصبور يطالب بالاهتمام بمحافظة أسوان وحل مشاكلها ويقول (( أسوان هي باب الريادة الاقتصادية لمصر ))

النائب:.  ياسين عبد الصبور.. هو نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان.

وقد أعلن منذ عدة أيام انه تقدم بطلب لوزارة الشباب والرياضة بمحافظة أسون للمطالبه بتطوير ملعب مركز شباب قرية عنيبة  وملعب قرية دابود وطالب أيضا الوزارة بالموافقة على بعض الإنشاءات بجميع مراكز الشباب بنصر النوبة ومن هذة الطلبات (( إنشاء ملعب نجيل صناعي لبعض مراكز الشباب بنصر النوبة منها مركز شباب قرشة وتوشكى غرب _ وإنشاء سور خرسانى _ صاله العاب وألعاب القوى لقري  تشوكى غرب وعنيبة ودابود _ تجديد المبنى الإدارى بتوشكى غرب  )).

النائب ياسين عبد الصبور

حيث قال أن المدينة لديها عينات بشرية مميزة وقادرة على أن تمثل مصر في المسابقات الرياضية المختلفه ولكنها محرومة من ذالك.

كما أكد النائب أن اللواء مجدى حجازى محفظ أسوان قد التقى  بالوفد البرلمانى  الذي قام بزيارة المحافظة يومى 14 و15 مارس لعام 2016 مرتين القاء الأول في بداية الزيارة والثانى كان لعرض بعض المشكلات التي تواجة المحافظة والمطالبه بحلها ومن أهم هذة المشكلات (( أزمة المواصلات _ مشكلات الصرف الصحى _ مشاكل التعليم _ تجديد المنازل الرديئة التربة )).

كما أكد النائب ياسين عبد الصبور على تفعيل المادة 236 الخاصة بعودة النوبيين المهجرين على ضفاف بحيرة السد العالى.

وقال عبد الصبور في تصريح برلمانى :. أنه من المتوقع أن يتضمن تقرير الوفد البرلماني المادة 236  من الدستور وأنه من المقرر أن تقوم نواب الوفد البرلماني بكتابة التقرير النهائي لها يوم 26 من الشهر الجارى وذلك قبل إنعقاد جلسة بيان الحكومة يوم27.

كما أكد أنه سوف يقوم بعمل إجتماع لجميع النواب المشاركين في الوفد البرلمانى وذلك لكتابة التقرير  الخاص بالمحافظة على أن يشارك كل نائب بملاحظتة الخاصة لحل المشاكل ورفع تلك المشاكل والملاحظات إلى الأمانه العامة لمجلس النواب.

وقال النائب ياسين عبد الصبور  مساءاليوم عبر مداخله هاتفيةببرنامج (حقائق وأسرار) على القناه الفضائية (صدى البلد) :.

أن اسوان هى باب الريادة الاقتصادية لمصر لانها تملك العديد من مفاتيح الخير مأكدا أيضاً أن النوبة لم تشهد قيام أي مشروعات استثمارية منذ أكثر من 53 عاماً.

وأضاف ايضاً:. (( أن اسوان مثلها مثل باقي محافظات الصعيد تعانى من عدم الاهتمام بمتطلباتها ومشاكلها  مأكدا على أن  بعض رجال الأعمال تقدموا بمشروعات مفيدة ولكن تم ركنها بأدراج المحافظة )).


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.