النائب والمخرج ” خالديوسف “ومفاجآت جديدة في قضية “التحرش “المتهم بها

تعد المفآجات التي تم إكتشافها في قضية النائب  خالد يوسف والتي أثارت جدلاً واسعاً الأيام الماضية تحول وأنقلاب في سير التحقيقات والتقرير التي قامت بها  نيابة شمال القاهرة بعد أن تم احالة القضية من النائب العام إلى نيابة شمال القاهرة.
أعلن  المحامى الذي ينوب عن النائب والمخرج خالد يوسف أن  النائب تعرض لحملة إبتزاز من طرف  الحاقدين عليه. وقال أن الإدعات التي اتهمه بها عميد كلية الهندسة وزوجته في قضية التحرش هى إدعاءات كاذبة.
شاهد بالفيديو الإعلامى “أحمد موسى “يعرض “صور فاضحة “للمخرج “خالد يوسف

وكشف عن  بعض المفاجآت التي ظهرت  وهى:

بعد أن قدم النائب والمخرج خالد يوسف بلاغاً يتهم فيه زوجة عميد كلية الأسكنرية بأنها هى التي كانت تطارده وكانت تحاول إقامة علاقة معه وتم إثبات ذلك بعد صدور تقريراً فنياً بمعرفة الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية.

النائب والمخرج " خالديوسف "ومفاجآت جديدة في قضية "التحرش "المتهم بها 1 23/12/2015 - 7:50 م

اضاف محامى النائب والمخرج خالد يوسف أ ن الصور التي وجِدت على هاتف المخرج خالد يوسف كانت مرسلة من هاتف المدعية زوجة عميد الأداب  ولذلك أدعت أنه سرق الكارت الميمورى الخاص بها وهذا ما أثبته تقرير  الإدارة العامة للمعلومات.

 من المفاجآت إيضا التي أثبتتها تقرير “الادارة العامة للمعلومات “أن الفيديو الذي قام بنشره عميداداب الأسكندرية على صفحته  مزيف ولا يمت للنا ئب بصلة.
 أكد محامى المخرج خالد يوسف أن بهذه التقارير الفنية تسقط التهمة عن النائب والمخرج خالديوسف ويثبت انه برىء ممانُسب إليه وأن الدافع كان الهدف منه الإبتزاز  والتأثير على سمعة ومكانة المخرج والنائب البرلمانى.
قام المحامى محامى النائب خالد يوسف بتقديم طلب إلى النيابة العامة لإرفاق  التقرير الفنى الصادر عن ا”لإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية “إلى التحقيقات التي تجريها نيابة شمال الجيزةعلى أساس أن جميع الوقائع مرتبطة  مع بعضها للتحقيق العدل والوصول إلى كافة الحقائق في القضية.
فضيحة جنسية للمخرج “خالد يوسف “يفتتح بها” الدورة البرلمانية “مع زوجة عميد آداب الإسكندرية

 وأكد المخرج والنائب  خالد يوسف  أنه لن يتنازل عن حقه القانونى بعد حملة التشويه من المغرضين والتي استهدفت حياته الشخصية.

من مقالات الكاتب:

صحفي شاب يطلق على إئتلاف “دعم مصر” إسم “إئتلاف دعك مصر”

طريقة “وزيرة الهجرة “في عمل “ورق العنب” في بيت العيلة.

الأرصاد تحذر من حالة الطقس في ال72 ساعة القادمة

بالصور شاهد بطاقة الرقم القومي الجديدة 2016 البطاقة الذكية ثلاثية الأبعاد

منحوتات ومجسمات مدهشة من البطيخ لتقديمها في المناسبات ” بالصور”
حصرى.. ريهام سعيد تعود لـ”صبايا الخير” وتصور أولى حلقاته في سرية تامة-لماذا؟