المُؤشرات الأُولى لحركة المُحافظين الجديدة | ثماني مُحافظات تأكد تغيير مُحافظيها.. إليكم التفاصيل

  • متابعة | محمد هلال.

حركة المُحافظين الجديدة والمُرتقبة من قبل الرأي العام المصري، شهدت الفترة الماضية العديد من التكهنات والتحليلات، حول الكيفية التي سيتم بها هذا التغيير والأُسس القائم عليها، ومن واقع البيانات الصحفية المتواترة مُنذ أن تم الإعلان عن بدأ الحكومة الجديدة بقيادة الدكتور مصطفي مدبولى الشُروع في التغيير الجديد لهيكل المُحافظين، تأكد أن حركة التغيير سوف تكون كبيرة وشاملة للعديد من المحافظات المصرية، كما تأكد أن هناك اتجاه كبير من قبل القيادة السياسية إلى ضخ دماء جديدة بهيكل السُلطة التنفيذية وأجهزة الإدارة المحلية من خلال تعين نُواب من شباب البرنامج الرئاسي للمحافظين الجدد، وأكدت مصادر مُطلعة أن التغيير الكبير المُنتظر تأكد منه حتى الآن تغيير في قيادات ثماني مُحافظات مصرية.. فإليكم تفاصيلها.

ثماني محافظات حتى الآن تأكد تغيير مُحافظيها

فلقد أكدت مصادر إعلامية موثوقٌ بها، أن المحافظات التي تأكد حتى اللحظة أن التغيير المُنتظر للمحافظين سوف يشملها هي محافظات القاهرة والجيزة ومطروح والدقهلية ووبني سويف والفيوم والإسماعيلية وأسوان.

ومن الجدير بالذكر :

أن المُحافظين الجُدد سوف يقومون غداً الخميس الموافق الثلاثين من أغسطس 2018 بأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمقر الرئاسة بقصر الاتحادية، وذلك كأجراءٍ دستورى نهائي لبدء تسلم مهام وظيفتهم الجديدة.

تحديث : 

رئيس هيئة الإسعاف مُرشحاً لمنصب مُحافظ أحد المُحافظات المصرية.. إليكم التفاصيل

تظل الحركة الدؤوبة قُبيل الإعلان بشكلٍ رسمي عن القائمة النهائية لأسماء المُحافظين الجُدد مُستمرة داخل أروقة المؤسسات الإعلامية والسياسية بمصر، وأثناء ذلك أفادت تقارير صحفية نقلاً عن مصادر رسمية، أن رئيس هيئة الإسعاف مُرشحاً وبشكلٍ قوى لقيادة أحد المُحافظات المصرية ضمن التغيير القادم والذي من المُرجح أن يشمل مقاعد عدد ليس بالقليل للمحافظين بمصر، وبالتقرير التالي نُقدم إليكم كافة المعلومات المُتعلقة بترشيح الدكتور أحمد الآنصاري لمنصب المُحافظ والتي قد تكون سابقة أن يتولى رئيس هيئة الإسعاف هذا المنصب التنفيذي بمصر.. فإليكم كافة المعلومات المُتعلقة بهذا الملف شاملاً المحافظة التي من المُرجح أن يقود الأنصاري العمل بها مُستقبلاً.

حيث أكدت تقارير إعلامية نقلاً عن مصادر وُصفت بالموثوقة، أن رئيس هيئة الإسعاف بمصر مُرشحاً لمنصب مُحافظ البحيرة وذلك خلال التغيير المُنتظر حدوثه للمحافظين بمصر والذي سوف يُعلن عنه اليوم الخميس.

من هو الدكتور أحمد الآنصاري

هو الرئيس الحالي لمِرفق هيئة الإسعاف بمصر، والذي يُعد وجهاً مألوفاً لدى الرأي العام بمصر خلال الفترة الماضية، تميزت إدارته لمِرفق الإسعاف بالكفاءة المشهُودة.

تخرج بالعام 2001 وحصل على درجة الماجستير وأيضاً إدارة النُظم الصحية من خلال بعثة تابعة لوزارة الصحة المصرية من الولايات المتحدة الأمريكية.

كان له دورٌ فاعل وملحوظ، في تطوير المجالس الطبية المُتخصصة، وحل العديد من المشاكل في ملف العلاج على نفقة الدولة، ويُنسب إليه قدرته على القضاء على كافة التجاوزات المادية بهذا الملف الهام.

وبهذا تبدأ مصر مرحلةً جديدة عبر التغيير الشامل للمحافظين الذين ينتظرهم العديد من مهام التطوير الضخمة على كافة الصُعد داخل مُحافظاتهم، وذلك تزامُناً مع خطط التنمية التي تُنفذها الدولة بجميع أنحاء الجمهورية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    احنا مش

  2. غير معروف يقول

    مين ف اسماعيليه

  3. غير معروف يقول

    ومحافظه بورسعيد هل سيتم التغير ام لا

  4. ميلاد حلمي يقول

    والمنوفية محدش هيحن عليها 😳 😳

  5. غير معروف يقول

    فين المنوفيه

    1. محمد هلال يقول

      تلك هى المؤشرات الأولى فقط … ربما يحدث تغيرات تشمل محافظات أخرى مع إعلان كامل الحركة غداً صباح الخميس .

    2. محمد هلال يقول

      الخبر يخص المؤشرات الأولية فقط وفق الأخبار الأخيرة عن التعديل .. لكن المؤكد ان التغيير كبير وربما يشمل المنوفية .. وعلينا الإنتظار للاعلان الكامل غداً الخميس .