الجار الله | يبشر المصريين بالموسم السياحي بمصر العام الحالي.. ستصل إلى أرقاما فلكية

 في تغريه لرئيس تحرير جريدة السياسية الكويتية أكد أحمد الجار الله أن نتائج السياحة في مصر العام الحالي ستكون مبشرة للغاية، كما أكد الجار الله أن عوائد السياحة المصرية للموسم الحالي ستصل لعوائد وأرقاماً فلكية، كما أشار الجار الله أيضا إلى الاحتياطي النقدي بالبنك المركزي المصري، حيث أشار حسب تعبيره إلى وصول مخزون العملات الأجنبية بالبنك المركزي إلى 50 مليار دولار، كما أشار أيضا إلى التزام مصر بالوفاء بالتزاماتها تجاه الدائنين، حيث أكد من خلال تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”: أن مصر توفي بديونها في وقتها دون تأخير، مما يعنى أنها على المسار الاقتصادي السليم.

زيارة ميلانيا ترامب لمصر
انتعاش السياحة المصرية
انتعاش السياحة المصرية

وكتب أحمد الجار الله على توتير اليوم بهذه ألتغريده التي تبش المصريين بعوائد مجزية غير مسبوقة حيث كتب النصف التالي:

” نتائج السياحة هذا العام في مصر ستصل أرقاما فلكية، وهذا ما توقعناه والأمن أستتب  ومخزون العملات الأجنبية  وصل خمسين مليار دولار.. مصر تفي بديونها في وقتها ودون تأخير.. ودخل مشاريع الخدمات يزداد ومنها رسوم استخدام الطرق.. والمؤسسات المالية الدولية تثنى على مسار الاقتصاد المصري.. عظيمة يا مصر”.

وفي تغريده أخرى نصها كالتالي:

كل شئ في مصر سيتحول إلي القطاع الخاص وإلي الشركات العالمية الكبري المهم أن تستخدم عماله محليه وبمرتبات مجزيه وتتابع مستوي التضخم ومساره السنوي وانعكاسه على مستوي دخل المستخدم الدولة المصرية سيكون دورها إشرافي على حركه المجتمع الاقتصادية والسياسية اختصاصها الأمن والسلام والحرب

 وتزامنت تصريحات الكاتب الصحفي ورئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية مع زيارة زوجة ترامب لمصر والتي قامت بتغطيتها ما يقرب من 300 محطة فضائية عالمية وعربية، وكانت زيارة ميلانيا ترامب أكبر داعية مجانية في تاريخ السياحة المصرية، حيث أشادات المحطات الفضائية بالأمن والأمان الذي تعيشه مصر حالياً.

انتعاش السياحة المصرية بزيارة ميلانيا ترامب
انتعاش السياحة المصرية بزيارة ميلانيا ترامب

ومن الجدير بالذكر أن زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب كانت قد وصلت صباح يوم السبت 6 أكتوبر 2018 إلى القاهرة، وتأتي زياراة ميلانيا في إطار الجولة الأفريقية التي قامت بها، ومن الجدير بالذكر أيضا أن السيدة انتصار السيسي كانت في استقبالها  بمطار القاهرة، وهذه وقد التقت السيدة الأمريكية الأولي ميلانيا بفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، هذا وقد قامت ميلانيا بجولة سياحية زارت خلالها العديد من المعالم السياحية بالقاهرة والإهرامات.