الموت يؤلم الفنانتين داليا البحيري وياسمين صبري في يوم واحد وسط غياب نجوم الفن في الجنازة

فُجعت كل من الفنانتين داليا البحيري وياسمين صبري بالموت أمي الأربعاء وخلال 24 ساعة فقط، وذلك وسط غياب نجوم الفن، بالرغم من قيام العديد من الفنانين بتأدية واجب العزاء من خلال صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي.

الموت يؤلم الفنانتين داليا البحيري وياسمين صبري في يوم واحد وسط غياب نجوم الفن في الجنازة 6 10/12/2020 - 10:23 ص

الموت يؤلم الفنانتين داليا البحيري وياسمين في يوم واحد

حيث فقدت الفنانة داليا البحيري والدها المهندس محمود البحيري أمس الأربعاء 9 ديسمبر، وذلك بعد فترة صراع كبير مع المرض في إحدى مستشفيات القاهرة، وتم تشييع جنازة الراحل عقب صلاة مغرب الأربعاء في مصر الجديدة وسط غياب لنجوم الفن، ومشاركة بالعزاء عبر الفيس بوك.

الموت يؤلم الفنانتين داليا البحيري وياسمين صبري في يوم واحد وسط غياب نجوم الفن في الجنازة 1 10/12/2020 - 10:23 ص الموت يؤلم الفنانتين داليا البحيري وياسمين صبري في يوم واحد وسط غياب نجوم الفن في الجنازة 2 10/12/2020 - 10:23 ص الموت يؤلم الفنانتين داليا البحيري وياسمين صبري في يوم واحد وسط غياب نجوم الفن في الجنازة 3 10/12/2020 - 10:23 ص

كما فجعت الفنانة ياسمين صبري هي الأخرى بواقعة وفاة “حماها” والد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة اللواء حمدي أبو هشيمة عبد العزيز، والذي رحل أمس الأربعاء بعد صراع مع المرض، وتمت صلاة الجنازة عليه في مصر الجديد بمجع الجلاء بمستشفيات القوات المسلحة.

كما كان آخر ظهور للفنانتين ياسمين صبري وداليا البحيري في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث صرحت البحيري بسعادتها لحضورها أحد أهم المهرجانات في المنظقة العربية، كما تألقت الفنانة ياسمين صبري بالمهرجان نفسة يوم الثلاثاء أول أمس بجامبسوت أنيق أسود اللون.

الموت يؤلم الفنانتين داليا البحيري وياسمين صبري في يوم واحد وسط غياب نجوم الفن في الجنازة 4 10/12/2020 - 10:23 ص
ياسمين صبري وداليا البحيري

عزاء من أسرة نجوم مصرية للواء حمد أبو هشيمة والمهندس محمود البحيري

وتتقدم أسرة نجوم مصرية بالعزاء في وفاة والد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ووالد الفنانة داليا البحيري، ونسأل الله لهما الرحمة والمغفرة ولذويهم الصبر والسلوان.

الموت يؤلم الفنانتين داليا البحيري وياسمين صبري في يوم واحد وسط غياب نجوم الفن في الجنازة 5 10/12/2020 - 10:23 ص
داليا البحيري
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.