المواقف الكوميدية تسيطر على اولي جلسات برلمان مجلس الشعب


المواقف الكوميدية تسيطر على اولي جلسات برلمان مجلس الشعب بدء برلمان الشعب في انعقاد اولي جلساته وبدء معه مواقف غريبه وردود افعال غير متوقعه من النواب .
news-مشادة-مرتضى-منصور-ورئيس-مجلس-النواب-201601102564-1

ومنها النائب مرتضي منصور وهو يتلوا اليمن الدستوري فقد تلاعب ببعض الكلمات اثناء الحلف وقال بدل من احترام الدستور مواد الدستور فاوقفه رئيس المجلس لاعاده الحلف مره اخري فقال انه لا يؤمن بثوره 25 يناير وحلف بالطلاق بانه لن يعيد القسم مره اخري لولا تدخل من النائب مصطفى بكري وخالد يوسف واقناعهما اياه الالتزام بنص القسم وقوله مره اخري دون تحريف .
11973 17888335591452424682
وايضا الموقف الذي حدث مع اصغر نائبه فى البرلمان وهي دينا عبدالعزيز اثناء قولها القسم فهي لم يسمعها رئيس المجلس ولم يراها اثناء قولها اياه فأعاد النداء عليها مره اخرها وقالت له “انا اهو يافندم” واعاده القسم مره اخري.

وما صدر من مرشح حزب النور احمد الشريف الذي قال القسم من ورقه احتفظ بيها داخل المصحف والذي كان منهمكآ فى قراءه القرآن الكريم طول انعقاد الجلسة .

وما فعله توفيق عكاشه بوجوده وسط المجلس وعدم رغبته فى المغادره الا بعد محادثه رئيس المجلس له وطلب منه المغادره لاكتمال اجراءات انتخابه .

واغرب ماحدث فى اولى جلسات المجلس اخذ الصور التذكيرية من النواب وصور السيلفي بين النواب وبعضهم البعض والتي انتشرت هذه الصور فى مواقع التواصل الاجتماعي وحازت على انتقاد كبير واشارت غضب الكثير تلك المواقف والتي كانت مصدر تسليه للبعض منا فكانت اولى الجلسات مثيره للغايه من ردود افعال النواب والمواقف التلقائيه العجيبه التي لم يتوقعها اى احد من انشغال بالهاتف المحمول اثناء الجلسه والذين انشغلوا فى القاء التحيه امام الكاميرات للظهور فى التلفاز ومنهم من قضى فعليا الجلسه فى النوم العميق !!!….
100116235441195
ومن انشغل اثناء تلك الفترة بقراءه الجرائد امور غريبه التقتتها كاميرات المصورين والتي اثارت الرأي العام المصري والعالمي وهذا الذي كان سبب مباشر فى القرارات التي اتخذت بعد ذلك انه لن يتم البث المباشر للمجلس مره اخره وانه هذا يعتبر قرار صائب وفسروا بعص المحللين انها فوضي تعم اى شي فى اوله و سيرجع من جديد عند انضباطة .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.