المواعيد الجديدة لسداد فاتورة التليفون الأرضى الخط المنزلى


أعلنت الشركة المصرية للاتصالات على المواعيد الجديدة لدساد فاتورة التليفون الأرضى سواء الفاتورة الربع سنوية أو الفاتورة الشهرية.

أولا: الفاتورة الربع شهرية

1- فترة السماح 30 يوم من تاريخ اصدار الفاتورة مع اتاحة الخدمة استقبال وإرسال بدون مصاريف إدارية، مثال من 15 يناير حتى 14 فبراير.

2- فترة الاستقبال 30 يوم من تاريخ انتهاء فترة السماح ويتم تحويل الخدمة بعدها استقبال فقط وبدون مصاريف إدارية، مثال من 15 فبراير وحتى 14 مارس.

3- موعد الرفع المؤقت من الخدمة تبدأ بعد انتهاء فترة الاستقبال ويتم رفع الخدمة مؤقتاً مع إضافة مصاريف إدارية حتى يتم سداد المتأخرات وتقديم طلب اعادة الخدمة.

ثانياً: الفاتورة الشهرية

1- فترة السماح 20 يوم من تاريخ اصدار الفاتورة وتنتهى يوم 4 من الشهر ا لتالى مع اتاحة الخدمة استقبال وارسال وبدون مصاريف إدارية، مثال من 15 يناير وحتى 4 فبراير.

2- فترة الاستقبال 20 يوم من تاريخ انتهاء فترة السماح ويتم فيها اتاحة الخدمة استقبال فقط بدون مصاريف إدارية، مثال من 4 فيراير وحتى 24 فبراير.

3- موعد رفع الخدمة مؤقتاً يتم بعد انتهاء فترة الاستقبال ويتم رفع الخدمة ويتم اضافة مصاريف إدارية حتى يتم تقديم طلب رفع الخدمة وسداد المتاخرات.

ونعرض صورة لمواعيد سداد فاتورة التليفون الخط الأرضى سواء للفاتورة الربع سنوية والتى تسدد كل 3 شهور ـو بالنسبة للفاتورة الشهرية.
مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضى
– ويمكن سداد المتأخرات من خلال جميع مكاتب المصرية للاتصالات وبعض مكاتب البريد المصرى وفورى وخدماتى والموقع الالكترونى للمصرية للاتصالات ووحدات الخدمة المتنقلة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.