الملازم أول اسلام الحوراني | يرفض أن يبيع وطنه على طريق ” السويس – القاهرة ” مقابل رشوة مليونين ونصف جنيه.. اليكم تفاصيل الواقعة بالصور

  • متابعة | محمد هلال.

المكان الكمين 161 لاسلكي الكائن بمدخل مدينة الشروق، والبطل هو ضابط شرطة مصري في مقتبل حياته المهنية، والرتبة ملازم أول يحمل فوق كتفيه نجمتين وضعتهما أيادي مصر ليحمى أمنها بشرف واخلاص، والاسم اسلام الحوراني، والقصة هي قصة مواطن مصري شريف يعمل ضابط شرطة، رفض أن يبيع الواجب ومن قبله الوطن مقابل رشوة عرضت عليه بطريق القاهرة السويس مقدرها 2.5 مليون جنيه مصري، مقابل أن يبيع ضميره لمن اعتادوا شراء النفوس بالمال، ولكن نسى هؤلاء أو تناسوا أن ليس كل الرجال للبيع، ودائما للوطن رجال يحموه وشرفاء يأبون الانحناء لسطوة المال وأهله.. فأليكم تفاصيل المواجهة بين ضابط شرطة وسارفي اقتصاد الوطن وأقوات البسطاء.

الملازم أول اسلام الحوراني | يرفض أن يبيع وطنه على طريق " السويس – القاهرة " مقابل رشوة مليونين ونصف جنيه.. اليكم تفاصيل الواقعة بالصور 2 20/9/2017 - 5:51 ص

ضابط شرطة يرفض رشوة بملونين ونصف جنيه على طريق القاهرة السويس

وتعود تفاصيل الواقعة، اثناء قيام الملازم أول اسلام الحوراني، بتأمين مدخل مدينة الشروق من جهة طريق القاهرة السويس وتحديدا بالكمين 161 لاسلكي المخصص من قبل وزارة الداخلية المصرية لهذا الغرض.

وبتفتيش أحدى السيارات وجد الضابط المكلف بالتأمين الملازم اسلام الحوراني، مبالغ من المال بالدولار والنقد المحلى

فأثار ذلك ريبته وباستمرار الفحص والتفتيش، تبين من المضبوطات أن الثلاث اشخاص الذين يستقلون السيارة، هم تجار للعملة ويمارسون تجارة النقد الأجنبي بطرق غير مشروعة.

وفور قيام الملازم أول اسلام الحوراني باتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة، عرض عليه التجار الثلاث مبلغ 2.5 مليون جنيه مقابل أن يتغاضى عن المحضر ويطلق سراحهم.

الا أن الضابط رفض وأصر على استكمال انفاذ القانون.الملازم أول اسلام الحوراني | يرفض أن يبيع وطنه على طريق " السويس – القاهرة " مقابل رشوة مليونين ونصف جنيه.. اليكم تفاصيل الواقعة بالصور 1 20/9/2017 - 5:51 ص

ومن جانبه :

قام مدير الادارة العامة للأمن المركزي بالشروق، بتكريم الضابط اسلام الحوراني من قطاع الامن المركزي وذلك تقديرا لجهوده وأمانته وقيامه بشرف الواجب في حماية الوطن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of مفلس
    مفلس يقول

    حمار كبير

  2. Avatar of يوسف شرف
    يوسف شرف يقول

    بارك الله فية ومصر دايما فيها رجالة بس للاسف الردىء اللى بيظهر