المقربين من الراحلة شادية يوضحون تفاصيل الصورة المسربة لها

رحلت الفنانة شادية عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي تاركة لنا باقة من أفضل الأعمال الفنية، ولكن بعد وفاتها بأيام قليلة انتشرت لها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي في المستشفى بدون حجاب وبملابس النوم، أي أنه تم تصويرها دون علمها، مما استدعى أن يرد أحد أقاربها ليوضح تفاصيل هذه الصورة.

عزاء الفنانة شادية

ماذا قال ابن شقيق الفنانة الراحلة “شادية”؟

قام ابن شقيق الراحلة “شادية” بإجراء مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساءا” مع الإعلامي “وائل الإبراشي” على قناة دريم الفضائية موضحا من خلالها، أن الصورة التي أشعلت السوشيال ميديا تم تصويرها عام 2012، وأنه مندهش جداً من نشر هذه الصورة الآن وبعد مرور خمس سنوات على التقاطها، وأنها كانت في هذا الوقت قد تعرضت لوعكة صحية جعلتها تخضع للعلاج الطبيعي لفترة، وأن الذي ظهر بجانبها في هذه الصورة هو طبيب العلاج الطبيعي الخاص بها.

وقد طالب ابن شقيق الفناة شادية من خلال مداخلته الهاتفية كل مواقع التواصل الاجتماعي من عدم نشر هذه الصورة، وأضاف أن الراحلة كانت في أيامها الأخيرة كانت ترفض الزيارة لأنها لم تكن ترتدي الحجاب.

وقد قام أيضا الدكتور”سامي سعد” رئيس النقابة العامة للعلاج الطبيعي بمداخلة هاتفية في البرنامج قائلا “أنه يواصل البحث عن الشخص الموجود بالصورة بجانب الراحلة شادية، لكي يتأكد أنه طبيبا، حتى تتم معاقبته، لأن الطبيب لا يفعل ذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.