المغنية شيما تحضر جلسة الحكم ضدها بالنقاب وحلمي بكر يقول طردتها عندما سمعت صوتها

قامت المغنية شيما صاحبة كليب “عندي ظروف” بحضور جلسة الحكم ضدها وهي مرتديه النقاب، حيث كانت تهمتها التحريض على الفسق والفجور عن طريق نشرها لفيديو كليب خادش للحياء وغير مناسب لأي فئة عمرية، هذا الكليب من إخراج محمد جمال وكلمات محمد عاطف وتوزيع نور وألحان رامي جمال.

المغنية شيما تحضر جلسة الحكم ضدها بالنقاب وحلمي بكر يقول طردتها عندما سمعت صوتها 2 13/12/2017 - 9:53 م

كيف تم القبض على شيما؟

بعد البلاغات التي قدمت ضد المغنية شيما لمباحث الآداب، قامت الجهات المختصة بمباحث الآداب بالتحري والبحث عن المتهمة شيما، وبعد معرفة مكان تواجدها قامت مباحث الآداب بالتوجه إلى المكان وتم القبض عليها، حيث كانت تقيم في منطقة النزهة.

وبعد عرضها على النيابة العامة وبتوجيه التهم المنسوبة إليها، قامت شيما بإنكار جميع التهم، وأكدت أنها لم تقصد أبدا التحريض على الفسق والفجور وأنها حسنة النية، وكانت تريد الشهرة فقط، وقامت النيابة العامة بحبس المتهمة على ذمة التحقيق، وكذلك مخرج هذا الكليب لأنه متورط معها في هذا العمل الفاسق.

الحكم على شيما صاحبة كليب “عندي ظروف”.

كانت جلسة النطق بالحكم في قضية كليب “عندي ظروف” في محكمة “جنح النزهة” يوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017، وحضرت المغنية شيما الجلسة وهي متنكرة حيث كانت ترتدي النقاب، وقامت المحكمة بالنطق بالحكم ضدها وهو “الحبس سنتين و10 آلاف جنيها غرامة”.

موقف نقابة الموسيقيين في هذه القضية.

قامت نقابة الموسيقيين بسحب تصاريح العمل من المغنية شيما، وأكدت أنها تحصل على تصاريح عمل مؤقتة وأنها ليست عضوا دائما بالنقابة، وبعد تقديم بلاغات كثيرة ضد هذا الكليب قامت إدارة “موقع اليوتيوب” بحذف النسخة الرسمية من كليب “عندي ظروف” وذلك لأنه محتوى غير لائق.

رأي الملحن حلمي بكر في المغنية شيما.

المغنية شيما تحضر جلسة الحكم ضدها بالنقاب وحلمي بكر يقول طردتها عندما سمعت صوتها 1 13/12/2017 - 9:53 م

قام الملحن “حلمي بكر” بعمل مداخلة هاتفية في برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة النهار، ووضح من خلال هذه المكالمة رأيه في قضية المغنية شيما قائلا: “أنه متمني أن يزيد هذا الحكم لأنه ليس كافي لأن هذا الكليب لم يخدش الحياء فقط ولكنه يدمر الحياء العام، وقال أن صوتها ليس له علاقة بالغناء أساسا، وأضاف بكر أنه تقابل معها ذات مرة وقدمت له نفسها على أنها مطربة وعندما سمع صوتها طردها من المكان، وأكد أن لايجب أن تسكت المصنفات الفنية على هذه الشخصيات حتى لاتنتشر أكثر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.