المعلومات الأُولى عن حركة المُحافظين في مصر | وأداء اليمين خلال أيام

  • متابعة | محمد هلال.

لا شك أنها العِماد الأول للحركة الايجابية للسلطة التنفيذية، فحركة المُحافظين في مصر ليست بالقرار السهل أو الهين، ومنذ أن تم التعديل الوزاري الأخير، وإنتقلت مصر من إدارة حكومة المهندس شريف إسماعيل إلى إدارة المهندس الدكتور مصطفي مدبولى، والجميع داخل أروقة السُلطة المصرية وخارجها يترقب الشِق الأهم في قرارات الوزارة الجديدة، ألا وهو تشكيل حركة المحافظين الجديدة، وبهذا التقرير نُقدم إليكم أهم المعلومات التي تم الحصول عليها حول الحركة المرتقبة للمحافظين، والتي من المقرر لها أن يؤدى المُحافظين الجدد اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية خلال الأيام القليلة القادمة.

المعلومات الأُولى عن حركة المُحافظين في مصر | وأداء اليمين خلال أيام 1 24/8/2018 - 4:14 ص

حركة المُحافظين الجديدة في مصر

حيث أفادت تقارير صحفية مُطلعة، أن حركة المحافظين الجديدة قد تم فعلياً الاستقرار النهائي على جميع الأسماء التي سوف تتولى مسئولية إدارة محافظات مصر في الفترة المقبلة.

وأفادت تلك التقارير الصحفية، أنه سيتم تغير نصف عدد المُحافظين الحالين وسوف يكون التغير في مُعظمه مُتمركز على منطقة محافظات الصعيد.

وأشارت التقارير ايضاً، أن المحافظين الجُدد هم من مُختلف الهيئات العامة بمصر.

ومن المعلومات المؤكدة حتى الآن، أنه سيتم استمرار كل من مُحافظي مطروح والبحر الأحمر وشمال سيناء وجنوب سيناء في مناصبهم.

ومن الجدير بالذكر :

أن المعلومات المؤكدة حول حركة المحافظين تؤكد، أن رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفي مدبولى قد أتم لقاءاته مع الشخصيات المُرشحة لتولى مقاليد السلطة بمحافظات مصر خلال الحركة الجديدة المُنتظرة، كما تلقى رئيس مجلس الوزراء كافة التقارير الرسمية الخاصة بتقييم أداء المحافظين بالفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد عرابى
    احمد عرابى يقول

    من المفروض ان لا يتعدى عمر اى محافظ جديد 50 عاما و ان يكون عمله فى الشارع مع الناس لحل جميع المشاكل