المطرب خضر يفاجئ جمهوره ويعلن عن حذفه 33 مشهداً للراقصة الراحلة غزل من كليبه الجديد ويكشف عن السبب

أصيب الوسط الفني بصدمة بصدمة كبيرة الأسبوع الماضي، عقب الإعلان عن وفاة الراقصة المشهورة “غزل”، خلال إجرائها لعملية جراحية في أحد مستشفيات منطقة حدائق الأهرام، وكانت حالة من الجدل قد أثيرت عن سبب وفاتها، حيث أنه تم الإعلان في بداية الأمر عن أن الفنانة توفت وهى تجري عملية تصغير للسدي، ولكن والدها وزوجها والفنان سعد الصغير، أعلنوا أنها توفت وهى تجري عملية كحت للرحم، بعد تعرضها لإجهاض حملها منذ فترة، وشيعت جنازتها من مسجد السيدة نفيسة يوم الجمعة الماضية، وتم دفن الجثمان في محافظة الإسكندرية.

المطرب خضر يفاجئ جمهوره ويعلن عن حذفه 33 مشهداً للراقصة الراحلة غزل من كليبه الجديد ويكشف عن السبب 1 7/8/2017 - 11:51 ص

المطرب خضر يحذف 33 مشهدا للراقصة غزل في كليب بتجوز لأنها بين يدي الله

أعلن المطرب الشعبي “خضر” عن قيامه بحذف 33 مشهدا، من مشاهد الفيديو كليب الجديد “بتجوز”، الذي قام بتصويره مؤخراً بمشاركة الراقصة “غزل”، وذلك عقب وفاتها في أحد المراكز الطبية الخاصة أثناء إجراءها عملية كحت للرحم.

وأكد المطرب الشعبي “خضر” من خلال تصريحات صحفية، على أنه قام بحذف مشاهد الراقصة الراحلة “غزل” وهي 33 مشهدا من الفيديو كليب الخاص، به احتراما لموتها وهي بين يدي الله عز وجل، لافتا إلى أن كليب بتجوز ستتم إذاعته خلال الفترة الحالية، بدون مشاهد رقص للفنانة الاستعراضية “غزل”.
ومن المعروف أن الراقصة الراحلة “غزل”، قد شاركت المطرب “خضر” في أحدث كليباته “بتجوز”، والذي تم طرحه في الأسواق منذ عدة أسابيع قليلة، وجدير بالذكر أيضا أن المطرب الشعبي “خضر”، هو أول من أعلن عن وفاة الراقصة الراحلة الأسبوع الماضي.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.