المصرية للإتصالات تطلق الجيل الرابع لشبكات المحمول

منذ أن بدء ظهور التليفونات ونحن جميعا نحاول الحصول على الأفضل منها فقد مر علينا وقتا طويلا من استخدام التليفونات المنزلية، والتي كانت في هذا التوقيت هي احدث ما يمكن الوصول إليه، واختلفت أشكاله وأحجامه من الكبير حتى تدرجت إلي الصغير ولكن منذ عشرات السنوات طرحت في الأسواق أنواع جديدة من التليفونات، وكانت وقتها هي التليفونات المحمولة مما أثار الدهشة عند الجميع، ولكن في بداية ظهورها كانت بأسعار خيالية ولا يسطتيع الجميع الحصول عليها وبعد التطورات التي مرت بها أجهزة المحمول أصبحت في متناول البعض ومن بعد أن كانت أسعار الدقائق عالية جداً إلا إنها مرت بأكثر من مرحلة من الانخفاض حتى صارت على ما هي عليه الآن.

المصرية للإتصالات تطلق الجيل الرابع لشبكات المحمول 1 21/9/2017 - 10:29 م

ومن المعروف أن الشبكات المتاحة لدينا في مصر هما ثلاث شبكات فقط (أوزنج ـ فودافون ـ اتصالات) وبعد أن اصبح الاعتماد الكلى على التليفونات المحمولة حتى في استخدام النت من أي مكان قررت الشركة المصرية للاتصالات أن تقدم  ما يخدم الجمهور المصري، وقامت بالفعل بطرح شبكة محمول جديدة في متناول الجميع وعرفت باسم WE وكانت الشركة تستعد لها منذ فترة حتى أعلنت منذ قليل عن بدء طرح الشرائح الخاصة بها في جميع السنترالات العامة، وأيضا وفرت عدد كبير منها في مركز خدمة العملاء بالمهندسين شارع أحمد عرابي.

وصرحت الإدارة الخاصة بشركة الاتصالات انهم سوف يقومون بفتح الكثير من الفروع المخصصة لبيع هذه الشرائح. والتعامل من خلالها وأيضا خصصت رقم لخدمة العملاء لمن يريدون الاستفسار عن كل ما يخص هذه الخطوط الجديدة وكيفية استعمالها، وأيضا كيفية الحصول عليها وهذا الرقم هو (111) وأقرت الخدمة أن سعر الخط سوف يكون موحد (خمسة عشر جنيها) وأكدت أن أسعار الدقائق والحصول على استخدامات النت سوف تكون تحت أسعار رمزية حتى يستطيع الجميع التعامل بها. كما أن بعد رصد الأعداد التي توجهت إلي الشركة المختصة للاتصالات المصرية كانت إعداد كبير مما تسبب في ازدحام شديد وهذا يعتبر بمثابة بداية نجاح لهذه الشرائح. وقالت الشركة إنها سوف تفاجىْ الجميع بالعروض التي سوف تقدم للعملاء لتوفير كل ما يحتاجونه من دقائق ونت.