المصالح الحكومية العاملة الخميس المقبل.. بنك الإسكان منها وإليكم السبب

خلافًا لإجازة جميع المصالح الحكومية تقريبًا باستثناء أقسام الطوارئ في المستشفيات، وفرق الإطفاء، ونقاط الشرطة، ألغى بنك الإسكان والتعمير إجازته ضمن احتفالات نصر 6 أكتوبر المقررة الخميس المقبل، لإتاحة الفرصة أمام المواطنين الراغبين في التقدم لحجز وحدات “سكن مصر” المتميز.

العمل داخل بنك الإسكان الخميس المقبل لمدة ساعتين

ومن المقرر أن يقتصر العمل داخل البنك على منح المواطنين الراغبين في التقديم كراسات الشروط، واستقبال مقدمات الحجز، وذلك بعد أيام من الجدل بين إلغاء إجازة البنك يوم الخميس من عدمه، وسحب نحو 100 ألف مواطن كراسات شروط المشروع حتى الآن، وهو إسكان متميز، فيما تقدم للحجز في فروع البنك المختلفة على مستوى الجمهورية بدفع جزء من المبلغ وعرض مستنداتهم أقل من نصف هذا العدد.

40 ألف وحدة يطرحها بنك الإسكان في المدن الجديدة

وتطرح وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية 40 ألف وحدة مساحتها 115 متر مربع للواحدة، في عدة مدن منها القاهرة الجديدة، والمنيا الجديدة، ودمياط الجديدة، والعبور، وبدر، و6 أكتوبر، وتمتاز تلك الوحدات بالطراز الحديث في المباني والواجهات المميزة، بالإضافة إلى كونها في مناطق سكنية جديدة.

وكان وزير الإسكان أعلن في وقت سابق أن الأربعاء المقبل هو آخر موعد لسحب كراسات الشروط وتقديم المستندات، إلا أن الإقبال الكبير على المشروع دفع الوزارة إلى العدول عن قرارها وتمديد فترة الحجز إلى الخميس.

ويستقبل بنك الإسكان والتعمير العملاء الراغبين في التقديم على الوحدات من الساعة الثالثة مساءًا وحتى الخامسة مساء، وتستوفي كراسة البيانات في حضور العميل، وتشمل الاسم الرباعي واسم الزوجة، ومكان الوحدة ومساحتها، في حين تتجاهل إدارة المشروع الاستمارات التي لا تستوفي بياناتها بالكامل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.